هوتل جارني بيجرا
الاستمتاع بالتزلج على المنحدرات الجليدية المناسبة للعائلة مع من البارات/الاستراحات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل جارني بيجرا





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 389
الإجمالي: SAR 449
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية

غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة في العليّة

غرفة في العليّة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
نبذة عن الحيّ

Via Nazionale 11, Ponte di Legno, BS, 25056
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بلو هوتل أكواسيريا
بلو هوتل أكواسيريا
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.6 من 10، ممتاز، ٨٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 311
الإجمالي: SAR 364
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 20 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100 EUR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 100 EUR (ذهاب وإياب)
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 10 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم سرير الأطفال: 30.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 017148-ALB-00020, IT017148A19A54FXFU
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Garnì Pegrà
Garnì Pegrà Ponte di Legno
Hotel Garnì Pegrà
Hotel Garnì Pegrà Hotel
Hotel Garnì Pegrà Ponte di Legno
Hotel Garnì Pegrà Hotel Ponte di Legno
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Garnì Pegrà
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Valérie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Valérie
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Luca
٢٠٢٥ يناير ١٧
Luca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
fabio
٢٠٢٥ يناير ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
fabio
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Graziana
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Graziana
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Francesca
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Francesca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eric، green cove springs
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ralfs
٢٠٢٤ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ralfs
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Giulia
٢٠٢٤ يوليو ٧
Giulia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Assaf
٢٠٢٤ يوليو ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Assaf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Giuseppe
٢٠٢٤ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giuseppe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
Margaret
٢٠٢٤ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Not recommend for non Italian speaking guests
Margaret
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Gitte
٢٠٢٤ يناير ٢٧
Gitte
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Danjel
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٧
Danjel
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Beatrice
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beatrice
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Valerio
٢٠٢٣ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ponte di legno

Valerio
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Valeria
٢٠٢٣ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Valeria
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Laura
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أغسطس ١٦
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Melanie
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Matti
٢٠٢٣ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hyvä hotelli
Matti
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
fabio
٢٠٢٣ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
fabio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
luciano
٢٠٢٣ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Posizione fantastica
luciano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Mark
٢٠٢٣ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Mark
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Craig
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Four years in a row all good.
Craig
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Giuseppe
٢٠٢٢ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giuseppe
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022