هوتل بينزولو دولوميتي
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بساونا ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بينزولو دولوميتي





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تلفزيون ذكي
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
رداءات حمّام
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
كرسي مكتب
غرفة رباعية
أبرز المزايا
تلفزيون ذكي
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
رداءات حمّام
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
كرسي مكتب
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفزيون ذكي
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
رداءات حمّام
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
كرسي مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تلفزيون ذكي
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
رداءات حمّام
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
كرسي مكتب
نبذة عن الحيّ

Corso Trento 24, Pinzolo, TN, 38086
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

Apartment 'Rosy' with Mountain View, Balcony and Wi-Fi
Apartment 'Rosy' with Mountain View, Balcony and Wi-Fi
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- ميكروويف
السعر الحالي هو SAR 313
الإجمالي: SAR 690
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100 EUR للشخص (ذهاب وإياب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 80 EUR (ذهاب وإياب)، (من 2 إلى 8 عامًا/أعوام)
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dolomiti Pinzolo
Hotel Dolomiti Pinzolo
Hotel Pinzolo
Hotel Pinzolo Dolomiti
Pinzolo Dolomiti
Pinzolo Dolomiti Hotel
Pinzolo Hotel
Pinzolo Hotel Dolomiti
Dolomiti Hotel Pinzolo
Hotel Pinzolo Dolomiti Hotel
Hotel Pinzolo Dolomiti Pinzolo
Hotel Pinzolo Dolomiti Hotel Pinzolo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Pinzolo Dolomiti
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alan
٢٠٢٤ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
James، Crested Butte
٢٠٢٤ سبتمبر ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Silvia
٢٠٢٤ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Silvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Matteo
٢٠٢٣ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matteo
6/10 مقبول
Francesca
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يناير ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Francesca
10/10 ممتاز
Leonardo
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leonardo
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Buona scelta
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
Libero
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Libero
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Waiss
٢٠١٩ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Waiss
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Gabriella، Pc
٢٠١٨ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Qualche giorno in montagna 🏔...
Gabriella
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
LEONARDO
٢٠١٨ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LEONARDO
10/10 ممتاز
Marco
٢٠١٧ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Riccardo، Piacenza
٢٠١٥ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastico Hotel
Riccardo
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة