بي آند بي بيلا بيسكارا
إقامة مبيت وإفطار مزودة بفطور مجاني، على مقربة من بيازا ديلا ريناسيتا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بي آند بي بيلا بيسكارا





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
نبذة عن الحيّ

Via Ortona, 9, Pescara, PE, 65122
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إنجوي ليفينج
إنجوي ليفينج
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- بار
10.0 من 10، استثنائي، ١٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 13 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
B&B Bella Pescara
Bella Pescara
B B Bella Pescara
B&B Bella Pescara Pescara
B&B Bella Pescara Bed & breakfast
B&B Bella Pescara Bed & breakfast Pescara
أسئلة متكررة
تقييمات B&B Bella Pescara
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Laura
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Alessia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alessia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Hospitably
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Donald
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good clean rooms and a good location
Donald
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Isabelle
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Isabelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Dénis
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dénis
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mandy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mandy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Antonio
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Corrado
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Corrado
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Guglielmo Maria
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guglielmo Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sharon
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sharon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bruno
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bruno
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
thomas
٢٠٢٤ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
thomas
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vicki
٢٠٢٤ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vicki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Laura
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Gareth
٢٠٢٤ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gareth
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Peter
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good family hotel
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
colleen
٢٠٢٤ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
colleen
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Marion
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marion
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Catherine
٢٠٢٤ مايو ١
Catherine
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Kenneth
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Truly Bella
Kenneth
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
Martin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Henny، Port Angeles
٢٠٢٣ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Henny
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023