اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة (Prestige)

غرفة (Prestige)
٩٫٤ من 10
استثنائي
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ميني بار
استعراض جميع صور جناح سينيور - بشرفة

جناح سينيور - بشرفة
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
٩٫٢ من 10
رائع
(10 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كيرياد لو بلانك ميسنيل
Le Blanc-Mesnil
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
6.8 من 10، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 207
الإجمالي: SAR 227
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٥ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٦
نبذة عن الحيّ

10 Bis Rue du Débarcadère, Paris, 75017
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل ليه جاردان دو لا فيلا
أوتل ليه جاردان دو لا فيلا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 416
الإجمالي: SAR 530
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 8.45 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 20 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
10 BIS HOTEL Paris
10 BIS HOTEL
10 BIS Paris
Le 10 Bis Hotel Hotel
Le 10 Bis Hotel Paris
Le 10 Bis Hotel Hotel Paris
أسئلة متكررة
تقييمات Le 10 Bis Hotel
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٢٢
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
MILAD
مسافر برفقة حيوانات أليفة
٢٠٢٥ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MILAD
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
John Heath
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
John Heath
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Lindomar
٢٠٢٥ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lindomar
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Maxwell
٢٠٢٥ يونيو ٢٩
Maxwell
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Constantin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٢٣
Constantin
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
RIGELS
٢٠٢٥ يونيو ١٢
RIGELS
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Nadja
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nadja
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
4/10 سيّئ
Kian
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kian
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Brandylynn
٢٠٢٥ يونيو ٢
Brandylynn
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Allycia
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Allycia
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ian
٢٠٢٥ مايو ٢٧
Ian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ruth
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ruth
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ralph
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ralph
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Michael
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Oliver
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oliver
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Peggy
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect
Peggy
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Robert
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alexis
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
serge
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
serge
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
AGNES
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AGNES
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
James
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Mohamed
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mohamed
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Emily
٢٠٢٤ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un hotel normal
Emily
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024