فندق سانتانا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من أوبرا جارنييه
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
حمام خاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية (shared toilets)

غرفة اقتصادية (shared toilets)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
حمام خاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ماريوت فيليدج ديل-دي-فرانس
Bailly-Romainvilliers
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٣ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 1,672
الإجمالي: SAR 1,973
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
نبذة عن الحيّ

109 Rue Legendre, Paris, Paris, 75017
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لو ريليه مونسو
لو ريليه مونسو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
8.4 من 10، جيد جدًا، ٣٥٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 15.60 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Santana Paris
Santana Paris
Hotel Santana Hotel
Hotel Santana Paris
Hotel Santana Hotel Paris
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Santana
التقييمات
٤٫٠
٣٫٤/10
النظافة
٤٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٣٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ يناير ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Annie
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Annie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أكتوبر ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
triste
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Déplorable
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
saulo
٢٠١٩ سبتمبر ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mal servicio, no lo recomiendo para nada
saulo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Plus sale que ça...
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ١٣
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
Fabrice، RENNES
٢٠١٨ نوفمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabrice
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
décevant
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Hôtel vieillot
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
rabia
٢٠١٨ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
rabia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
murielle، maubeuge
٢٠١٨ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Accueil à l écoute
murielle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
4/10 سيّئ
Fab، Denver Colorado
٢٠١٨ أبريل ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Boarding room
Fab
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
6/10 مقبول
Irene
٢٠١٨ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Irene
4/10 سيّئ
Yohann
٢٠١٧ نوفمبر ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yohann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
LUISA
٢٠١٧ أبريل ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Habitaciones y camas en mal estado
LUISA
2/10 سيّئ للغاية
Nouredine
٢٠١٧ يناير ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un vrais todi
Nouredine
2/10 سيّئ للغاية
martine
٢٠١٦ أكتوبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel à fuir au plus vite.......
martine
2/10 سيّئ للغاية
franck
٢٠١٦ يونيو ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
des anarqueurs
franck
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
straszny hotel
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
marie-hélène
٢٠١٥ أكتوبر ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
marie-hélène
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schrecklich heruntergekommen und dreckig!!!!
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Condições precárias
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Jokke، Norway
٢٠١٥ يونيو ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dårlig hotell
Jokke
4/10 سيّئ
Anne Dorte، Nærum
٢٠١٥ مايو ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة