الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
أشياء قد تحب القيام بها
خدمة استئجار دراجات
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
دُش غزير
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
المزيد
مروحة سقف
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 صباحا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة، يتعين على النزلاء من المواطنين الهنود تقديم بطاقة هوية سارية صادرة من حكومة الهند وبها صورة. لا يُقبل السداد ببطاقات رقم الحساب الدائم. يجب على المسافرين من غير مواطني الهند إبراز جواز سفر وفيزا صالحين.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 4195 Clausil Inn Panaji
OYO 4195 Clausil Panaji
OYO 4195 Clausil
OYO 4195 Clausil Inn Hotel
OYO 4195 Clausil Inn Panaji
OYO 4195 Clausil Inn Hotel Panaji
أسئلة متكررة
هل أويو 4195 كلوزيل إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أويو 4195 كلوزيل إن؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أويو 4195 كلوزيل إن؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:30 صباحا.
ما وقت تسجيل المغادرة في أويو 4195 كلوزيل إن؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة أويو 4195 كلوزيل إن؟
توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من الشاطئ، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ ميرامار ومركزجوا للعلوم.مول كاكولو ونهر ماندوفي أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات OYO 4195 Clausil Inn
التقييمات
٥٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٥٫٦/10
النظافة
٥٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
harinath
٢٠١٧ ديسمبر ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
bad stay
pretty bad experiance when I paid for three people, how the room for two can be given there is no leg room even to get up from the bed
harinath
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
4/10 سيّئ
Madhu
٢٠١٧ ديسمبر ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Horrible
No hot water in bathroom after 10 am, leaking sink, cockroach and ants on bed
Madhu
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Amit
٢٠١٧ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة