بورتور نايسا بالما هوتل
منشأة فندقية في بالما دي مايوركا على طراز عمارة الفنون الجميلة بجوار مركز المؤتمرات مع سبا متكامل
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بورتور نايسا بالما هوتل





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 768
الإجمالي: SAR 874
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين (1 Adult + 1 Child)

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين (1 Adult + 1 Child)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا دونا بورتالز
بورتالز نوس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، ١٥٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,585
الإجمالي: SAR 1,820
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
نبذة عن الحيّ

Carrer de Simó Ballester 6, Palma de Mallorca, Illes Balears, 07011
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إتش م بالما بلانك هوتل
إتش م بالما بلانك هوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٣١٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 759
الإجمالي: SAR 873
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر - 30 أبريل، 0.83 EUR للشخص, في الليلة الواحدة , حتى 9 ليلة و 0.41 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو - 31 أكتوبر، 3.30 EUR للشخص, في الليلة الواحدة, حتى 9 ليلة، و 1.65 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا EUR 14 للبالغين، وEUR 14 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 18 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وكاشف دخان، ونظام أمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Protur Naisa Palma Hotel Palma de Mallorca
Protur Naisa Palma Palma de Mallorca
Protur Naisa Palma
Protur Naisa Palma Palma Mall
Protur Naisa Palma Hotel Hotel
Protur Naisa Palma Hotel Palma de Mallorca
Protur Naisa Palma Hotel Hotel Palma de Mallorca
أسئلة متكررة
تقييمات Protur Naisa Palma Hotel
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kenneth
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kenneth
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sonia
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sonia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Udo Karl August
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Udo Karl August
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
٢٠٢٥ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
martin
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
good
martin
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Unangenehmer Geruch im Zimmer
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Noriko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noriko
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tanja
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tanja
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Catherine
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Catherine
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Christopher
٢٠٢٤ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tore
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Supert!
Tore
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Johan Jose
٢٠٢٤ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Johan Jose
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nora Gabriella
٢٠٢٤ نوفمبر ١٧
Nora Gabriella
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sonia
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sonia
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Shairoze
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shairoze
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ramona
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ramona
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Luis
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Erik
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erik
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Monika
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monika
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Alexander
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٨
Alexander
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marie
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jonas Lindgaard Bach
٢٠٢٤ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonas Lindgaard Bach
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Deborah Campani
٢٠٢٤ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deborah Campani
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024