اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا ثيف





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 2,164
الإجمالي: SAR 2,423
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور Suite

Suite
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور Do Not Disturb suite for the UEFA Champions League Final

Do Not Disturb suite for the UEFA Champions League Final
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
نبذة عن الحيّ

Landgangen 1, Oslo, 0252
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سوميرو
سوميرو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، ١٬٠٢٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,833
الإجمالي: SAR 2,063
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 2850 NOK للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 525 NOK في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 500 NOK لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 750.0 NOK في الليلة الواحدة
- رسوم المرافق: 295 NOK للشخص في اليوم وتشتمل على استخدام الساونا والنادي الصحي وحمام السباحة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة أو صالة اللياقة البدنية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في السبا
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Thief Hotel
Thief Hotel Oslo
Thief Oslo
THE THIEF Oslo
THE THIEF Hotel
THE THIEF Hotel Oslo
أسئلة متكررة
تقييمات THE THIEF
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sean
٢٠٢٥ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Sean
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Gary
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Gary
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Anne
٢٠٢٥ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Anne
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Bernadette
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernadette
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Nicola
٢٠٢٥ مايو ٩
Nicola
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Sam
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Sam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
jean-francois
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
jean-francois
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jade
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
Jade
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Olaf
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olaf
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Edward
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edward
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Nikhil
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nikhil
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Adrian
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adrian
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Eduard
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eduard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tonje
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tonje
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Casper
٢٠٢٥ مارس ٦
Casper
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Shikha
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shikha
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
CHRISTINA
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHRISTINA
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rajiv
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
Rajiv
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Joachim
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joachim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lona
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loving Oslo
Lona
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Casper
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Casper
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Jeanett
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jeanett
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025