كواليتي هوتل سكيفر
منشأة فندقية في اوبدال للعائلات بجوار مركز المؤتمرات، تقع على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من Hovdenheisen
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة عادية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية (2 Adults + 2 Children)

غرفة عائلية (2 Adults + 2 Children)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير مزدوج

غرفة سوبيريور - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
Standard Twin Room
استعراض جميع صور Double Bed Room

Double Bed Room
Family Room
نبذة عن الحيّ

O. Skasliens vei 9, Oppdal, 7340
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوبدال توريست هوتل
أوبدال توريست هوتل
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، ٣٧٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 458
الإجمالي: SAR 513
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 180 NOK في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 300 NOK لمكان الإقامة لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 100.0 NOK في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 20 عامًا
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Skifer
Skifer Hotel
Skifer Hotel Oppdal
Skifer Oppdal
Scandic Partner Skifer Hotel Oppdal
Quality Hotel Skifer Oppdal
Scandic Partner Skifer Oppdal
Scandic Partner Skifer
Quality Hotel Skifer
Quality Skifer Oppdal
Quality Skifer
Quality Hotel Skifer Hotel
Quality Hotel Skifer Oppdal
Quality Hotel Skifer Hotel Oppdal
أسئلة متكررة
تقييمات Quality Hotel Skifer
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Don
٢٠٢٥ مارس ٢٥
Don
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Heidi
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heidi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ola
٢٠٢٥ مارس ٩
Ola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Morten
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Skifer leverer
Morten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Thom Erik
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thom Erik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Oscar
٢٠٢٥ مارس ٣
Oscar
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Olav
٢٠٢٥ مارس ٣
Olav
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Nils Ola
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nils Ola
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jan Erik
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan Erik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Knut Martin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Knut Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Vidar
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vidar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Gard Angell
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra hotell og service.
Gard Angell
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Steffan Mauricio
٢٠٢٥ فبراير ٥
Steffan Mauricio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Geir
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Geir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Morten
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Morten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Morten
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Morten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Morten
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Verdt alle pengene
Morten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Espen
٢٠٢٥ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Espen
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Line
٢٠٢٥ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Line
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kurt Egil
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kurt Egil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024