اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بلازما
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام بمضخات للمياه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بلازما
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام بمضخات للمياه
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بلازما
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Ante Starcevica 17, Okrug Gornji, Okrug, 21223
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بافاريا
هوتل بافاريا
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد ١
السعر الحالي هو SAR 671
الإجمالي: SAR 764
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وEUR 0.75 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 2.00 للشخص في الليلة الواحدة للبالغين، وEUR 1.00 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 250 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 5 EUR في اليوم
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 250 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 250 EUR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة (بحد أقصى 500 EUR للإقامة الواحدة) إلى جانب 100 EUR رسم التنظيف لمرة واحدة.
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 30 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 30 EUR (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 75.0 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى أكتوبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Villa Paula
Villa Paula Hotel
Villa Paula Hotel Okrug Gornji
Villa Paula Okrug Gornji
Villa Paula Okrug Gornji, Ciovo Island, Croatia
Villa Paula Hotel Okrug
Villa Paula Okrug
Villa Paula Hotel
Villa Paula Okrug
Villa Paula Hotel Okrug
أسئلة متكررة
تقييمات Villa Paula
التقييمات
٧٫٦
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٦/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Isabelle
٢٠٢١ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Isabelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
Lizette
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Lizette
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Håkan
٢٠١٩ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Håkan
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
4/10 سيّئ
Kroezen، Den ham
٢٠١٨ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Waardeloos hotel voor te veel geld.
Kroezen
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
El hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
Nina
٢٠١٨ أغسطس ١٤
Nina
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
Monicka
٢٠١٨ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Helt greit hotell for en natt, verken mer/mindre
Monicka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Anji، Los Angeles
٢٠١٨ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anji
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
Miguel، weil am Rhein - Germany
٢٠١٨ يوليو ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Miguel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
Monica، London
٢٠١٨ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Monica
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
kaz، england
٢٠١٧ سبتمبر ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
In good location close to the beach
kaz
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
6/10 مقبول
Vicky، Paris, France
٢٠١٧ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Decent hotel close to the beach
Vicky
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Razna، London
٢٠١٧ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Extremely friendly staff
Razna
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
vaido
٢٠١٧ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
vaido
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
YULIYA
٢٠١٧ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Отличный отель


YULIYA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
YULIYA
٢٠١٧ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Отличное расположение
YULIYA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
4/10 سيّئ
jasmine
٢٠١٦ سبتمبر ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jasmine
10/10 ممتاز
jean-francois، rochefort/mer
٢٠١٦ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jean-francois
10/10 ممتاز
Alba، barcelona
٢٠١٦ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة