هوتل دي ليهوف أويسترويجك
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل دي ليهوف أويسترويجك





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 436
الإجمالي: SAR 506
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور Master Suite

Master Suite
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
المدفآة
تكييف هواء
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفزيون ذكي
استعراض جميع صور Signature Suite

Signature Suite
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور Sensation Suite

Sensation Suite
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بطبقة علوية مريحة
استعراض جميع صور Deluxe Room

Deluxe Room
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بطبقة علوية مريحة
استعراض جميع صور Junior Suite

Junior Suite
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Heusdensebaan 7, Oisterwijk, N.B., 5061 PM
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فليتشر هوتل ريستورانت أويسترويك تيلبورج
فليتشر هوتل ريستورانت أويسترويك تيلبورج
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- صالة رياضة
8.8 من 10، ممتاز، ١٢٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 339
الإجمالي: SAR 396
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.35 EUR للشخص في الليلة الواحدة
- رسم خدمة: EUR 1.15 للشخص, في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 22.50 EUR للفرد
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 30.00 EUR (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في هولندا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
de Leijhof
de Leijhof Oisterwijk
Hotel de Leijhof
Hotel de Leijhof Oisterwijk
Hotel Leijhof Oisterwijk
Hotel Leijhof
Leijhof Oisterwijk
Leijhof
Leijhof Oisterwijk Oisterwijk
Hotel de Leijhof Oisterwijk Hotel
Hotel de Leijhof Oisterwijk Oisterwijk
Hotel de Leijhof Oisterwijk Hotel Oisterwijk
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel de Leijhof Oisterwijk
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Taoufiki
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Taoufiki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jesper N
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful hotel, early check-out
Jesper N
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Per
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Per
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Andreas
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andreas
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Suzanne
٢٠٢٣ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Suzanne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
N
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
N
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Adrienne
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adrienne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Stefan
٢٠٢٣ فبراير ٢١
Stefan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Fabienne
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabienne
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Margareta
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Väldigt designat, snyggt och bekvämt
Margareta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Aslihan
٢٠٢٢ يونيو ٢٠
Aslihan
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Chris
٢٠٢٢ فبراير ١١
Chris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
INGRID
٢٠٢١ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leuk hotel
INGRID
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
G
٢٠٢١ أغسطس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
G
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Gerben
٢٠٢١ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerben
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Jesper
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super fint hotel
Jesper
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
Victorine، Druten
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victorine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Johan، Velserbroek
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Johan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Agnes، Ravenstein
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Agnes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Lia
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Wilma
٢٠٢٠ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Geweldig!!
Wilma
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prima hotel voor zakelijke overnachting
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Yvonne
٢٠٢٠ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yvonne
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020