جولدن لوتس إنل هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في نايونجشوي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
فضائية
نبذة عن الحيّ

Phaung Daw Pyan Street, Nandawunn Quarter, Nyaungshwe, Shan
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيبسي إن
جيبسي إن
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، ١٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 20000 MMK في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Golden Lotus Hotel Nyaungshwe
Golden Lotus Nyaungshwe
Golden Lotus Inle Hotel Nyaungshwe
Golden Lotus Inle Nyaungshwe
Golden Lotus Inle
Goln Lotus Inle Nyaungshwe
Golden Lotus Inle Hotel Hotel
Golden Lotus Inle Hotel Nyaungshwe
Golden Lotus Inle Hotel Hotel Nyaungshwe
أسئلة متكررة
تقييمات Golden Lotus Inle Hotel
التقييمات
٧٫٨
جيد
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Emmanuel، vancouver
٢٠١٨ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable hotel in central location
Emmanuel
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
JUNKO، 東京
٢٠١٧ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
ゲストハウス?
JUNKO
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
MARI، JAPAN
٢٠١٧ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
「Wi-Fi環境・客室・従業員・朝ごはん」とても素晴らしいです。Very good!!!
MARI
6/10 مقبول
Jaume
٢٠١٦ ديسمبر ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nothing special, gets job done
Jaume
8/10 جيد
Edward
٢٠١٦ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة