اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور فيلا ملكية - بمسبح خاص

فيلا ملكية - بمسبح خاص
٩٫٤ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
عناصر مجانية داخل الميني بار
استعراض جميع صور فيلا ديلوكس - بمسبح خاص

فيلا ديلوكس - بمسبح خاص
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
عناصر مجانية داخل الميني بار
نبذة عن الحيّ

Jl. Pratama Nusa Dua, Nusa Dua, Bali, 80363
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا ريتز- كارلتون، بالي
ذا ريتز- كارلتون، بالي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، ٥٦٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,022
الإجمالي: SAR 1,236
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٩/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٩/٠٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا IDR 375000 للبالغين، وIDR 200000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 544500 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1500000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7 صباحًا حتى 7 مساءً.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Royal Santrian
Royal Santrian Hotel
Royal Santrian Hotel Nusa Dua
Royal Santrian Nusa Dua
Santrian
أسئلة متكررة
تقييمات The Royal Santrian
التقييمات
٩٫٨
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٠ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Scott
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها



Scott
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Sun Hak
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sun Hak
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jose
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
5 star gem in Nusa Dua
Jose
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
y
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
y
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Gordon
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gordon
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Richard
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Doug
٢٠٢٥ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Doug
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
joosung
٢٠٢٤ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
joosung
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Antonia
٢٠٢٤ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonia
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
keisuke، saitama
٢٠٢٤ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
keisuke
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Karl
٢٠٢٤ سبتمبر ٩
Karl
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Mark
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام 9 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Minsu
٢٠٢٤ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Minsu
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Kevin، Beverley
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٦
Kevin
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Rainer، Bogota
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rainer
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Disappointing
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Jessica
٢٠٢٤ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Igor
٢٠٢٤ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Igor
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Edyanne
٢٠٢٤ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edyanne
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Takahiro
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Takahiro
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Patricia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patricia
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024