اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
مروحة سقف
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Jl Tanan Lawangan No.1, Taman Mumbul, Ngurah Rai Bypass, Nusa Dua, Bali, 80363
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا بيفيرلي هيلز بالي آه لاكشري فيلاس آند سبا
ذا بيفيرلي هيلز بالي آه لاكشري فيلاس آند سبا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- مطبخ
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.2 من 10، جيد جدًا، ٣٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200000 IDR للسيارة (ذهاب وإياب)
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
- تخضع رسوم بطاقات الائتمان لتكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ellie's Hotel Nusa Dua
Ellie's Hotel
Ellie's Nusa Dua
Ellie's Hotel Hotel
Ellie's Hotel Nusa Dua
Ellie's Hotel Hotel Nusa Dua
أسئلة متكررة
تقييمات Ellie's Hotel
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٦/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Fredrik
٢٠١٩ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bali 2019
Fredrik
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Birgitte
٢٠١٨ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Birgitte
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Mutz، Sydney
٢٠١٨ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ellies - Home away from Home in Bali Dec 22-Dec31
Mutz
10/10 ممتاز
Hervé، Germany
٢٠١٧ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely, peaceful and typically Balinese place
Hervé
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Kovendi، budapest
٢٠١٧ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice hotel
Kovendi
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice little hotel tucked away from the main street
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Mary، Austin, TX
٢٠١٧ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable accomodations with incredible staff
Mary
6/10 مقبول
mayu
٢٠١٧ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
シンプルなホテル
mayu
10/10 ممتاز
Bob and Sorina، UK
٢٠١٧ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
One of those special hotel's.
Bob and Sorina
10/10 ممتاز
Sarah
٢٠١٧ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent!!
Sarah
10/10 ممتاز
Rosalyn، Canada
٢٠١٦ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ellie's Hotel feels like coming home.
Rosalyn
8/10 جيد
Chiara، Perth - Australia
٢٠١٦ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect spot for my stay
Chiara
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful staff
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
jeremy، melbourne
٢٠١٦ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jeremy
8/10 جيد
Ludivine، Paris
٢٠١٦ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Petit hotel assez éloigné du centre
Ludivine
10/10 ممتاز
Andreas
٢٠١٦ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
James، Galway
٢٠١٦ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great staff
James
6/10 مقبول
Lee، Adelaide
٢٠١٥ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Cockadoodledoo
Lee
8/10 جيد
Karin، Linköping
٢٠١٥ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
a nice hotel
Karin
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Praktisches Hotel
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good clean friendly hotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Ella، Wellington
٢٠١٥ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة