فير بريدج إن إكسبرس نورث ليما

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في نورثليما

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور فير بريدج إن إكسبرس نورث ليما

تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 32-بوصة يعرض قنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 32-بوصة يعرض قنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
رواق
غرفة عادية - سريران كبيران - لغير المدخنين | حمام | مستلزمات مجانية للعناية الشخصية، مجففات شعر، مناشف
المنشأة من الخارج

التقييمات

٧٫٠ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • غسيل الملابس
  • خدمة الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو SAR 225
الإجمالي: SAR 260
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

جناح - سرير ملكي - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميكروويف
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة عادية - سرير ملكي - للمدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميكروويف
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة عادية - سريران كبيران - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميكروويف
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 4
  • سريران كبيران

غرفة عادية - سريران كبيران - للمدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميكروويف
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 4
  • سريران كبيران

غرفة عادية - سرير ملكي - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميكروويف
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
10076 Market St, North Lima, OH, 44452

الأماكن المجاورة

  • متنزه بوردمان - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.6 كم
  • Chuck E. Cheese's - 8 من الدقائق بالسيارة - 9.5 كم
  • ساحة كانفيلد فيرجراوندز للمعارض - 9 من الدقائق بالسيارة - 12.7 كم
  • كوفيلي سنتر - 15 من الدقائق بالسيارة - 20.9 كم
  • جامعة يانغزتاون ستيت - 16 من الدقائق بالسيارة - 21.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Aqua Pazzo - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏McDonald's - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Stone Fruit Coffee Company - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Wendy's - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏C's Waffles - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

فير بريدج إن إكسبرس نورث ليما

مزايا المنشأة الفندقية
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بكافيتيريا/مقهى، ومرافق غسل الملابس، ومطعم في منشأة فير بريدج إن إكسبرس نورث ليما.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة تخزين الأمتعة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وآلة بيع ذاتي
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 83 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات، وأجهزة ميكروويف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Steamers

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس
  • ميكروويف داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

المزيد

  • طابقان ٢
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • ميكروويف

المزيد

  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 10 USD

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره USD 10 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 2 من الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال حتى عمر 12 من السنوات، لكل شخص بالغ مُسجَّل، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأميني: 0.00 USD لمكان الإقامة، في اليوم

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 USD للحيوان الأليف الواحد في اليوم
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 10 USD (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

FairBridge Inn Express North Lima Hotel
FairBridge Inn Express North Lima North Lima
FairBridge Inn Express North Lima Hotel North Lima

أسئلة متكررة

هل فير بريدج إن إكسبرس نورث ليما مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح فير بريدج إن إكسبرس نورث ليما باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا). يُدفع مبلغ تأمين قدره USD 10 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فير بريدج إن إكسبرس نورث ليما؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فير بريدج إن إكسبرس نورث ليما؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في فير بريدج إن إكسبرس نورث ليما؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.سيتم احتساب رسم قدره USD 10 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة فير بريدج إن إكسبرس نورث ليما؟

توجد إقامة الفندق هذه في نورثليما، على بُعد ١٫٦ من الأميال (٢٫٦ كم) من Blazed and Bedazzled و١٫٧ من الأميال (٢٫٧ كم) من Mercy Health - St. Elizabeth Boardman Hospital.Cinemark Tinseltown Boardman وMarge Hartman's Paws Town أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦FairBridge Inn Express North Lima⁩

التقييمات

٧٫٠

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 114 من أصل 359 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 90 من أصل 359 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 56 من أصل 359 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 30 من أصل 359 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 69 من أصل 359 من تقييمات النزلاء

٧٫٠/10

النظافة

٨٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٤/10

وسائل الراحة

٦٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Ty

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Kind staff, great location, great room and overall design.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Pat

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Odis

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Floor was very dirty, that said did not look fully cleaned out, everything else was okay though
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Scott

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
The staff was so rude., They complained everyday thst we used Expedia to reserve the rooms, they were getting ripped off. Their words, wouldn't clean our rooms. Had to beg for towels...Think twice before going here.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Scott

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Justin

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Stayed here a couple of times but this room 107 was the worst. Door didn't latch unless I lifted it, floor wasn't swept well, just more run down in general.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Diana

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Margaret

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Alyssa

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Keith

مسافر برفقة شريك
Everything kept clean in and out of hotel quiet place no problems whatsoever. Had to clean out sink drain in room bathroom but overall wasn’t any problems
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Peggy

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Barbara، Youngstown

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Two people one set of towels,rude man on night shift, I felt very unsafe.office smells like animals. Ice machine didn't work, Vending machine was empty. You should take off your list. I contacted office for specific room. They rented it out. Will never go again!
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Bobby

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Lyndsay

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everything was filthy. Our feet stuck to the floor, there were cigarette butts under the ac, the corners were coated with dust and cobwebs and looked like it had never been cleaned. Even the tub was too dirty to shower in. Very bad experience!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Dottie

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Property needs to be renovated! Door was coming off for the bathroom since the screws were loose. The tile near the floor fell off the wall. Bathtub and shower we didn’t use since it was painted two different colors and looked dirty. Website stated 2 pm check and when we got there the front desk clerk said we weee given wrong info check in wasn’t until 3. I explained no one told me but their website dated check in time.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Celena

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Robin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Bobby

أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Robert

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Angel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
X
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Jacob

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

William

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Paul

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Annemarie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024