اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

38 Rue Du 24 Fevrier, Niort, Deux-Sevres, 79000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بريمير كلاس نيور إست - لا كريشيه
بريمير كلاس نيور إست - لا كريشيه
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
6.6 من 10، ٤٥٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 152
الإجمالي: SAR 173
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.90 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا من EUR 7 حتى 8 للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 4 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Central Hotel Niort
Central Niort
Central Hotel Hotel
Central Hotel Niort
Central Hotel Hotel Niort
أسئلة متكررة
تقييمات Central Hotel
التقييمات
٧٫٢
جيد
٧٫٦/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
line
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
line
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
LISE
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LISE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Eddy
٢٠٢٢ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eddy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Marylene
٢٠٢٢ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Satisfaisant !
Marylene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Roland
٢٠٢٢ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roland
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
peter
٢٠٢٢ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Fernand
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernand
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Olivier
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olivier
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Oleg
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oleg
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Johann
٢٠٢١ أكتوبر ٣١
Johann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Anita
٢٠٢١ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Jean
٢٠٢١ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Gilles
٢٠٢١ يوليو ١٧
Gilles
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Jérémy
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jérémy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
Adeline
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent rapport qualité prix
Adeline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
Thomas
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
4/10 سيّئ
Erika
٢٠٢٠ سبتمبر ٢٦
Tapage Nocturne
Erika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Serge
٢٠٢٠ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Serge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
Chantal
٢٠١٩ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chantal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أبريل ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
accueil deplorable
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
moyen
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
martine
٢٠١٥ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة