ريفيرا هوتل نينجبو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم وملهى ليلي في نينجبو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ريفيرا هوتل نينجبو

ردهة
الردهة
المنشأة من الخارج
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت
بوفيه

التقييمات

٧٫٦ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

نبذة عن الحيّ

الخريطة
No.528 North Dongyi Road, Zhenhai New City, Ningbo, Zhejiang

الأماكن المجاورة

  • نينغبو جيانغبى واندا بلازا - 11 من الدقائق بالسيارة - 12.0 كم
  • ميدان تيانيي - 15 من الدقائق بالسيارة - 16.2 كم
  • Ningbo Gu Storey - 15 من الدقائق بالسيارة - 16.3 كم
  • حديقة مون ليك - 16 من الدقائق بالسيارة - 16.6 كم
  • نينجبو أوشن وورلد - 16 من الدقائق بالسيارة - 17.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • Jinhua Road Station - على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Zhuangqiao Railway Station - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏D.Coffee - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏蜜菓(骆驼银亿海尚广场旗舰店) - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏盛夏光年 - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏有名堂茶餐厅 - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏新星美食城 - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ريفيرا هوتل نينجبو

منشأة فندقية تقع في حي تشنخاي
استمتع يالإقامة في ريفيرا هوتل نينجبو واستفِد من ملهى ليلي، والتسوق داخل المنشأة، وكافيتيريا/مقهى.في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والغداء، والعشاء، والأطباق الصينية.بالإضافة إلى صالون لتصفيف الشعر وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • خدمات لحفلات الزفاف، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، وقاعات اجتماعات
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 157 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام وحجيرات دش منفصلة
  • تلفزيونات إل سي دي 42-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • دواليب/خزائن ملابس، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

الصينية (الماندارين)، اللغة الإنجليزية

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً: و٥٨ CNY للشخص
  • ٢ من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Lotus Garden Restaurant
  • San Rafael

أشياء قد تحب القيام بها

  • تسوق
  • صالة الألعاب الرياضية
  • غرفة ألعاب/ألعاب إلكترونية
  • ملهى ليلي

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • غرفة ألعاب
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • صالة رياضية يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١٩ طابقًا
  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش وحوض استحمام منفصلان
  • مجفف شعر (حسب الطلب)

الترفيه

  • أفلام يلزم دفع رسوم لمشاهدتها
  • تلفزيون LCD بحجم ٤٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين: 500 CNY لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 58 CNY للفرد
  • تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

التصنيف الوطني

حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Riviera Hotel Ningbo
Riviera Ningbo
Riviera Hotel Ningbo Hotel
Riviera Hotel Ningbo Ningbo
Riviera Hotel Ningbo Hotel Ningbo

أسئلة متكررة

هل ريفيرا هوتل نينجبو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ريفيرا هوتل نينجبو؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في ريفيرا هوتل نينجبو؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في ريفيرا هوتل نينجبو؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة ريفيرا هوتل نينجبو؟

توجد إقامة الفندق هذه في حي تشنخاي، على بُعد 6 أميال (10 كم) من Zheng Seventeen Rooms، ومعبد بوجا، وUniversity Of Ningbo.نينغبو جيانغبى واندا بلازا وNingbo Jiulong Lake أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).Jinhua Road Station على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام وZhenhai Avenue Station على بُعد 19 من الدقائق.

تقييمات ⁦Riviera Hotel Ningbo⁩

التقييمات

٧٫٦

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 11 من تقييمات النزلاء

٧٫٨/10

النظافة

٧٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

10/10 ممتاز

Paul

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Shower area leaks into the bathroom, creating deterioration in the wall. Overall, still the best hotel and good value in Luotuo area. Convenient to several restaurants and shoppping. Not a dig on the hotel, but rather the area-no taxis. You must have DiDi or some other ride service app.
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

good hotel for business trip

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
英語が通じないスタッフが多い。 設備が老朽化?(まだできて5年くらいのはずだが)が目立つ。 中国の建物は老朽化が速いので、もうそろそろ新しいホテルを探したほうがいいのかな・・
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
It was very convenient because the amenities are complete.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017

8/10 جيد

KS، japan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

各部屋が清潔で広いく、スタッフの対応も標準以上に良い。

ビジネス用はもちろん、観光用としてもよいほうのホテルです。食事も海外の滞在客用に対して問題ない味付けである。

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

ビジネスにて

日本と比べると値段の割に部屋も広く、綺麗なホテルです。 設備が少し老朽化してきています。タオルかけがとれていたり、ドライヤーが部品欠損していたり、窓の密封が悪かったりしたのが気になりました。しっかりメンテナンスしておいてほしいですね。

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

清潔なルームです。

開業当初から利用していますが周辺の店舗等が多くなり食事、買い物が便利になりました。 内部設備、食事、スポーツ設備、価格等CPは最高です。

8/10 جيد

bobo، 東京

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

清潔なホテル

仕事で何度か利用しています。 建物も比較的新しく、とても綺麗な印象です。 英語が通じるスタッフが多少いますが、日本語の通じるスタッフはいません。

8/10 جيد

LIN، 上海

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

推荐

服务超级好,酒店环境也不错,旁边有个大型超市,购物方便。

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Pleasure business trip w/o noise

For business trip, it was good experience. Everyone whose working for hotel is so nice n kind. And size of room is pretty roomy to work. I can work with my laptop easily without noise. And right next to hotel was shopping center. I could shop some @ cheap price.

4/10 سيّئ

Business Person، US

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not as represented in reviews.

Once upon a time... when first opened... this was probably a really nice hotel. The rooms are not clean. Bathroom counter surfaces were not wiped down. Bathroom floor was not cleaned... traces of hair, and thread/ particles. Carpet looked dirty, and as though they did not do a very good job or vacuuming... debris under the bed, on main walked areas, and along walls. The staff spoke VERY LITTLE English. They were friendly, and tried to be of help. The dining room staff was the best part of the experience, as they were friendly, and tried to speak English. Upon checking in I had to let them charge my credit card (they assured me that upon check out I would receive a credit back in 2-3 days) for the amount of about $100 US for incidentals. It has been about a week, and I haven't received credit. Overall, it was/ is a DISAPPOINTING experience. My expectations were heightened by the comments, and I spent the extra $25 to stay here instead of another hotel that had not received reviews stating that their staff were conversant in English, and not as high a rating for their restaurant's food. Will stay somewhere else next time, and definitely would not recommend this hotel.