إيبيس بودجيه نيس باليه نيكايا

منشأة فندقية مزودة بمطعم في نيس

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
232 Boulevard Mercantour, Anciennement Route de Grenoble, Nice, 6200

الأماكن المجاورة

  • قصر نيقية - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة نيس سانت أوجوستا - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • Méridia Tram Station - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Texas Truck - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Brasserie le Skyros - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Icardo - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Cappuccino - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Le Bistrot de Nicolas - ‬5 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

إيبيس بودجيه نيس باليه نيكايا

منشأة فندقية تقع على مقربة من برومنيدا ديه آنجيلي
توفر إيبيس بودجيه نيس باليه نيكايا مطعم وغير ذلك الكثير.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 72 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي (نظير تكلفة إضافية)

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (نظير تكلفة إضافية)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم: تبلغ ٦٫١٥ EUR للشخص
  • مطعم واحد

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • حمام خاص
  • دُش

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث رقمية

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12:00 ظهرًا
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
دوام مكتب الاستقبال بين 6:30-9 صباحاً وبين 5-9 مساءً من الإثنين إلى الجمعة، وبين 7:30-10:30 صباحاً أيام السبت والأحد والعطلات الرسمية.

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 12 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 6.43 EUR للشخص في الليلة الواحدة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 6.15 EUR للفرد
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان

أمور يجب علينا توضيحها

لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

ibis budget Nice Palais Nikaia Hotel
ibis budget Palais Nikaia Hotel
ibis budget Palais Nikaia

أسئلة متكررة

هل إيبيس بودجيه نيس باليه نيكايا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 5 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيبيس بودجيه نيس باليه نيكايا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم.

ما وقت تسجيل الوصول في إيبيس بودجيه نيس باليه نيكايا؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12:00 ظهرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيبيس بودجيه نيس باليه نيكايا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيبيس بودجيه نيس باليه نيكايا؟

توجد إقامة الفندق هذه في نيس، على بُعد ٠٫٣ من الأميال (٠٫٥ كم) من قصر نيقية و٢ من الأميال (٣٫٣ كم) من برومنيدا ديه آنجيلي.حديقة فونيكس وريفييرا أليانز أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).Méridia Tram Station على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام وDigue des Français Tram Station على بُعد 11 من الدقائق.

تقييمات ⁦ibis budget Nice Palais Nikaia⁩

التقييمات

٧٫٦

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 9 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 11 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 8 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 32 من تقييمات النزلاء

٨٫٦/10

النظافة

٧٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The service desk has to run longer. Hotel should have a longer check-in hours
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017

4/10 سيّئ

Unfolgsam ، Nice

Hotel pas mal mais plus de croissant ni pain au chocolat ni brioche au petit déjeuner.... Du coup petit déjeuner très décevant payé au tarif normal sans geste commercial....
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017

4/10 سيّئ

AYTEKIN

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

İdare eder

Otel genel olarak vasattı, resepsiyonda kimse bulunmuyor ,odalarda saç kurutma makinesi bulunmuyor.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017

10/10 ممتاز

guy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

10/10 ممتاز

Smail

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

10/10 ممتاز

Tran

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Many road are contructed in Nice, it makes more difficult to find hotel

6/10 مقبول

john

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Mon séjour à très mal commencé car je suis arrivé à 20h55 et l'accueil était en train de fermer et un refus de m'enregistrer...le code d'accès était erroné et il fallait téléphoner pour en avoir un code d'accès qui marche. Pourquoi perdre du temps dans les explications fumeuses au lieu de dire simplement qu'il y a eu erreur avec des excuses. L'operateur d'hôtels.com s'enfonce sans dire une fois qu'il y eu erreur. Apprenez que l'erreur, surtout informatique, est toujours possible et ce n'est pas grave en soi. Tenter de cacher l'erreur et perdre inutilement du temps sans s'excuser est une faute. Encore un qui absolument avoir raison. Ridicule et agaçant. Autrement mon séjour s'est bien passé malgré l'accueil initial un peu moyen. Hôtels.com vient de perdre un client.

10/10 ممتاز

Christophe

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Nous avons rencontré 2 problèmes à notre arrivée : - entrée avec code (réservation) que nous n'avions pas en notre possession. - lit simple au lieu d'un lit double. Ces 2 problèmes ont été rapidement résolu.

8/10 جيد

Heidi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Check In Machine Issues, Otherwise Great

We had some trouble at check in because reception was closed and the confirmation number we had did not work. Essentially, we faced a check in vending machine which we could not get to work. We pressed the emergency intercom button and were connected to someone who tried to help us, but the connection was interrupted several times and we had to call back and try to figure the problem out before the connection was interrupted again. Fortunately, a lady who worked at the hotel showed up and she helped us check in. After that, there were no problems! The room was clean and the bed was comfortable, there was a restaurant in the same building for dinner and breakfast, and the bathroom was clean.

2/10 سيّئ للغاية

Jens

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Access to Automatic Hoteldoor

We could not get access to this automatic Hotel because the doorcode was not on the Hotels.Com confirmation. I was helped, but only by tlf. to Danish personnel from Hotels.Com

4/10 سيّئ

jackie

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Sign said reception would be available until 9pm I arrived at 7:45 and reception was closed. No staff around anywhere for any sort of assistance.

6/10 مقبول

Thierry

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Rapport qualité prix correcte Lors de notre départ nous avons demandé un taxi, le l'hôtel nous a fait parvenir une voiture avec chauffeur (sans compteur client). Une fois à l’intérieur le chauffeur nous dit qu'il a une exclusivité avec les hôtel Ibis de Nice et c'est pour cette raison que ce n'est pas un taxi. Il nous a demandé un tarif de 45 euro pour moins de 15 minutes de déplacement !!!

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hôtel propre

Lit manque de confort

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hôtel facile d'accès (arrêt de bus très proche), personnel accueillant.

10/10 ممتاز

roland

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel proche de la salle de spectacle Nikaia à Nice pour samedi soir et du départ du marathon Nice Cannes dimanche matin.

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

6/10 مقبول

lyonnel

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
J'ai été étonné que l'on m'ai demandé de régler sur place alors que j'étais avoir effectué mon paiement en ligne... De plus il est vrai que l'accès garage/chambre n'est pas encourageant ..ma fille n'était pas rassurée

8/10 جيد

aurelien

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

bon rapport qualité prix mais très excentré

Accueil très professionnel. Personnel à la réception sympathique, fait en sorte que votre sejour se passe au mieux.

8/10 جيد

wheel barrow

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good no frills sleep

Close to airport. Got free parking just down street.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Hotel reste correct pour un court séjour. Les parties commune sont vieillissantes

8/10 جيد

LORENZINO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Tutto bene, ma il costo mi è stato addebitato sulla carta di credito prima del check.in, contrariamente a quanto dichiarato sul foglio conferma n. 8103243049166, per cui ho pagato di più senza avere il servizio per cui ho pagato (pagamento presso la struttura all'atto del check.in). Restituite i maggiori oneri? Sarebbe il minimo, per correttezza.

6/10 مقبول

david

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Bien placé pour le Travail

À proximité du min d azur

8/10 جيد

christelle

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩