اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Jalan Raya Bromo, Cemoro Lawang, Sukapura, Ngadisari, 67254
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 650000 IDR للسيارة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Losmen Adas Ngadisari
Losmen Adas Hotel
Losmen Adas Ngadisari
Losmen Adas Hotel Ngadisari
أسئلة متكررة
تقييمات Losmen Adas
التقييمات
٢٫٨
٣٫٤/10
النظافة
٣٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
وسائل الراحة
٢٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ يوليو ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not recommended!!!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overpriced room with rude staff and missing basics
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Jane
٢٠١٦ نوفمبر ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Just a big NO! Worst stay ever
Jane
4/10 سيّئ
Hans
٢٠١٦ سبتمبر ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة