نيوكاسل جيسموند هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية على طراز عمارة الفنون الجميلة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في نيوكاسل أبون تاين

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور نيوكاسل جيسموند هوتل

منطقة الجلوس في الردهة
غرفة كلاسيكية - عدة أسرّة | 2 عدّة غرف نوم وملاءات من القطن المصري وأغطية فراش متميزة
رواق
المنشأة من الخارج
الردهة

التقييمات

٨٫٠ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة مزدوجة (Small)

٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
2 من غرف النوم
ستائر تعتيم
  • 7 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
2 من غرف النوم
ستائر تعتيم
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
2 من غرف النوم
أغطية فراش متميزة
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
  • 6 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
2 من غرف النوم
أغطية فراش متميزة
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة كلاسيكية - عدة أسرّة

٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
2 من غرف النوم
أغطية فراش متميزة
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
  • 16 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
105 Osborne Road, Newcastle-upon-Tyne, England, NE2 2TA

الأماكن المجاورة

  • جامعة نيوكاسل أبون تاين - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • مستشفى فريمان - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • جامعة نورثومبريا - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.0 كم
  • متنزه سانت جيمس - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • جانب الرصيف - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مانورز - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • West Jesmond Station - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Lonsdale Hotel - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pizzeria Francesca - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Osbornes - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Caffè Nero - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Spy - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

نيوكاسل جيسموند هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من متنزه سانت جيمس
توفر منشأة نيوكاسل جيسموند هوتل وسائل راحة مثل خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومحل لتناول الوجبات/المأكولات الخفيفة. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وخدمة تخزين الأمتعة، ولا يُسمَح بالتدخين
  • تلفاز في ردهة الفندق
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي توفر وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • ملاءات من القطن المصري وأسرّة سليكت كومفورت
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية

اللغات

اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٤ طوابق
  • الهندسة المعمارية على طراز الفنون الجميلة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ستائر حاجبة للضوء
  • مرتبة من شركة Select Comfort
  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث رقمية

المزيد

  • أثاث مميز
  • ديكور مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 35 GBP
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 35 GBP
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 72 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول ورمز الدخول؛ كما سيدخلون من مدخل خاص
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
قبل الوصول، يجب إكمال التسجيل عبر الإنترنت من خلال رابط آمن
سيُطلب منكم إمداد المنشأة الفندقية بنسخة من جواز السفر بعد الحجز

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

ستكون هذه المنشأة السياحية مغلقة من 8 سبتمبر 2023 وحتى 7 سبتمبر 2025 (تكون التواريخ عرضة للتغيير).

طرق الحصول على الخدمات

رمز دخول، مدخل خاص

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 3 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأميني: 35 GBP لمكان الإقامة، لكل إقامة
  • قبل تسجيل الوصول، سيتم تحصيل مبلغ تأمين للتعويض عن أي أضرار وقدره 35 GBP.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 35 GBP (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 35 GBP (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Jesmond
Hotel Jesmond Newcastle
Hotel Newcastle Jesmond
Jesmond Hotel
Jesmond Hotel Newcastle
Jesmond Newcastle
Jesmond Newcastle Hotel
Newcastle Hotel Jesmond
Newcastle Jesmond
Newcastle Jesmond Hotel
Newcastle Jesmond Hotel Newcastle-upon-Tyne
Newcastle Jesmond Newcastle-upon-Tyne
Newcastle Jesmond Hotel Hotel
Newcastle Jesmond Hotel Newcastle-upon-Tyne
Newcastle Jesmond Hotel Hotel Newcastle-upon-Tyne

أسئلة متكررة

هل نيوكاسل جيسموند هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في نيوكاسل جيسموند هوتل؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية؛ وكذلك صف السيارت في مكان قريب.

ما وقت تسجيل الوصول في نيوكاسل جيسموند هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره GBP 35 (يخضع لمدى التوفر)لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في نيوكاسل جيسموند هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.سيتم احتساب رسم قدره GBP 35 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة نيوكاسل جيسموند هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في جيسموند، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من ملعب جيسموند للكريكيت وJesmond Dene Park.جامعة نيوكاسل أبون تاين ومتنزه المعرض أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).West Jesmond Station على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام وIlford Road Station على بُعد 15 من الدقائق.

تقييمات ⁦Newcastle Jesmond Hotel⁩

التقييمات

٨٫٠

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 92 من أصل 268 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 108 من أصل 268 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 36 من أصل 268 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 14 من أصل 268 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 18 من أصل 268 من تقييمات النزلاء

٨٫٤/10

النظافة

٨٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٨/10

وسائل الراحة

٨٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٦/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Rebecca

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Marie celeste

Change of owner not communicated prior to stay, nor how to check in. I had to phone several numbers to find this out.Room very small, we never saw any other guests (were we tho only ones). Coffee and tea provided but no milk and no refresh of supplies during our stay. No housekeeping. Tiny room, basic bathroom. On the plus side when I did get through to the number full details on check in were provided and the 2 staff members who were there that day were helpful.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Samantha

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Lee

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Adele

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023

10/10 ممتاز

Jonathan

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023

4/10 سيّئ

Vincent

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very poor 1 star

Booked and paid for breakfast. No food available all closed down looks like a derelict building. No staff. Keyless entry good. But oh my god how many texts and duplicate emails from the owners about getting in. Checking out and give us a review. No staying again.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

John

أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

4/10 سيّئ

Martin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Non refundable damage charge

Nothing wrong with the room however i had to pay an additional mandatory charge of £12.50 for an non refundable damage waver prior to check in which I was not made aware of prior to booking. Most hotels I have been too put a charge agaist your card which is refunded on check out but not this hotel. This additional charge needs to be reflected in the price when booking
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Joan

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Unimpressed

Awful, firstly i couldn't get into my room and there is no reception you are sent codes to enter, it didn't work, it took over an hour before someone responded to my messages and answered the phone. It was then dealt with promptly and i was moved to another room. In my room there was a dirty towel hanging in the bathroom, the toilet couldn't fill it was running all night, very annoying and then my kettle didnt work.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022

8/10 جيد

Dawn

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Nice hotel, great location

We booked this hotel for gnr, the location is brilliant, buses run past front of hotel, 5 min walk to metro, plenty of shops and bars close by ,city centre close by, 15 min walk. limited parking on site if available.the coded entries are good, never saw a staff member, all pleasantly decorated throughout, our room was on 4th floor, nice and cosy, well equiped with iron and board, hairdryer, tv. Kettle with tea and coffee.Even complimentary toiletries. Bathroom was a wet room, plug hole was full of clumps of hair and toilet seat lid was broken at hinges. And the tv got no reception.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022

6/10 مقبول

Christine

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Weekend jaunt.

It served its purpose but I wouldn't stay again. On site parking was a bonus. Bed not very comfortable and creaked! Sheets too small for the bed. 2 lights bulbs out. No teaspoons to make tea. No glass in the bathroom. Little things but inconvenient. Expensive for bed and no breakfast. Still waiting for refund of deposit!
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022

4/10 سيّئ

Karma

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Do not book!

We would never have booked this hotel if it was made clear that it was staff less and also that the hotel was under construction, hassle from the minute we arrived at the property regarding codes to get into the hotel then codes to get into the room! The place was covered in dust due to the construction I have left the hotel very ill due to this as I have sever asthma! The place is very run down outside and inside we didn’t have any large/regular size towel when arriving had to phone 4 different times to get this sorted we got hung up on 3 times! Room was far too hot only a old broken fan to cool the room down will definitely not be back nor will I recommend this either very disappointed & the fact we got a email saying they pay £20 Amazon voucher for 5 star reviews just shows how desperate they are for this
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022

6/10 مقبول

P

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

A bit of a moan

No staff available at this hotel - all key codes - but before we were allowed access I had to pay £12.50 as a damage waiver which I am still waiting to have it paid back. I have emailed the hotel but am still waiting ( 3 days ) for a response. It would have been nice to know when we booked that this was going to happen when we booked. The stay itself was just OK. Finding a bag of laundry in the room was a surprise but there was nobody to hand it to so we left in what used to be reception. Banging doors throughout Friday night didn't help in getting a nights sleep. How this ' hotel ' could resolve any real problems with noisy guests or other issues I have no idea. It wasn't a disaster but we would never consider staying there again.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Sue

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not what is seems Jesmonds worst accommodation

This is not a hotel it is rooms via unknown bandb operator no reception no food had to pay an insurance premium and have ID verification this was not good and won't be going again and if this is the way forward for hotel stays won't be going anywhere like this and will use known hotel chains like Travelodge or Premier Inns which have excellent friendly service. This type of accommodation is no good for anyone without technology.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

David

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022

4/10 سيّئ

matthew

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
I stayed here last year and it was excellent ,this year it has gone staff less and it was not the best ,no milk in the room for re and coffee and the old dining area is now just a storage for equipment ,I was greeted by a security guard eating a keebab when I arrived ! Change from September to July is not good ,it’s a shame as it was amazing last year
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Samuel

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Ian

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
First time using this property and 'Luke Stays'. There are no staff at this property it is all\done by entry codes. On arrival there were no spaces left in the rear car park even though I was told there would be parking. The whole area is permit parking so trying to find a place to park is really quite difficult. Not what you need after a 100 mile drive and at 9.00 pm. Trying to enter the building from the car park (to drop the bags off) there was an unusual coded door lock that was not included in the pre visit video's. Entry by the code pad at the front door was okay and the code given was as notified in pre visit information. However, we could not find the key box that contained our key to the room. The room lock was not part of pre visit information and we were looking for a key lock that actually wasn't there. After nearly half an hour and in a fit of despair my partner found there was a key pad on the room door (it was really quite difficult to make the numbers appear - it already must be suffering from use). After several attempts as the touch pad didn't always recognise the touch, we gained access. The rooms were tiny; there was dust behind the bathroom door (clearly never been cleaned with bathroom door shut); the room was very hot - even with window wide open; bed was two singles pushed together and really quite uncomfortable. I particularly object to the paperwork to be completed in advance and the hided cost of the damage waver. Iwill avoid in future.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022

4/10 سيّئ

Jenni

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We didn't have a good experience with this property. When I booked I chose it as it had breakfast & good reviews. We found out a couple of days before the stay that it had changed ownership and was now 'staffless'. I only discovered there was no breakfast after phoning up when I got no reply to my message about dietary requirements. I was also faced with an extra £13 nonrefundable damage waiver fee before they'd release the check in codes. On the listing it said there was a refundable security deposit. They hadn't changed their Expedia listing at all. I am still waiting for the return call I was promised regarding a partial refund due to booking a service that wasn't provided and facing extra fees not agreed at booking. The room itself was very small, very tired looking, extremely hot & needing some tlc. Someone had clearly painted the ceiling at some point as there were flecks of white paint over the headboard, wall paper etc and the file telling us about all the non existing breakfast and room service was filled with flakes of dry paint. There was no toilet roll in the room. We messaged the owners (all communications were via WhatsApp) and they said they'd sort it. An hour later they called with the room code for an adjacent room so we could take their toilet roll. The bathroom is a wet room style so after showering you spend the rest of the night stepping into a puddle everytime you go to the toilet. The cleaner obviously never cleans behind the bathroom door either...
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022

10/10 ممتاز

Claudia

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
It’s was fine bed wasn’t very comfortable could do with more toilet roll
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Jennifer

Do not book!

We arrived and could not gain access to the hotel.The door was boarded up and the hotel was empty.Having spoken to staff at the neighbouring hotel, we were not the first people that day that had the same issue.Seemingly the hotel had been having issues with staff.i am awaiting a response and a refund.Do not book this hotel!!!!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Emily

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Rebecca

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Julie

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel we booked did not recognise our reservation

We never checked in as we were unable to We rang several times and the system did not recognise our confirmation code We also tried chat bot and it stated it could not help but would find someone who could We waited over an hour and never heard anything so we drove back home to Nottingham
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Peter

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022