اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إم بي ٕ هوتل أستوريا





التقييمات
٧٫٠ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 572
الإجمالي: SAR 627
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور Promo Room

Promo Room
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مرتبة فوتون إضافية مجانية
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مرتبة فوتون إضافية مجانية
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح عادي

جناح عادي
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أريكة سرير بحجم مزدوج
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

8240 Sunny Beach, Hotel Astoria, Nessebar, Sunny Beach, 8240
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إم بي إم كالينا جاردن هوتل
إم بي إم كالينا جاردن هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
8.0 من 10، جيد جدًا، ٢٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 405
الإجمالي: SAR 446
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 0.51 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 25 EUR في اليوم
- رسوم وضع خزينة في الغرفة: 5.11 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Astoria All Inclusive Sunny Beach
Hotel Astoria All Inclusive
Astoria Sunny Beach
MPM Hotel Astoria Ultra All Inclusive Sunny Beach
MPM Hotel Astoria Ultra All Inclusive
MPM Astoria Ultra All Inclusive Sunny Beach
MPM Astoria Ultra All Inclusive
MPM Hotel Astoria Hotel
MPM Hotel Astoria Sunny Beach
MPM Hotel Astoria Hotel Sunny Beach
أسئلة متكررة
تقييمات MPM Hotel Astoria
التقييمات
٧٫٠
جيد
٦٫٦/10
النظافة
٦٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Timothy
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Timothy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Geoffrey
٢٠٢٤ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Geoffrey
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Cristian
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cristian
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Teddy
٢٠١٩ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Teddy
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Ivana
٢٠١٨ أغسطس ٢١
Ivana
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Sabina
٢٠١٨ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sabina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very Bad hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Jørgen، Ishøj
٢٠١٦ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
God beliggenhed , dårlig rengøring
Jørgen
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Jani
٢٠١٦ يونيو ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Jani
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nie wieder!
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelent location, room ok, very bad services
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Oskars
٢٠١٥ أغسطس ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oskars
6/10 مقبول
Fadime، Sverige
٢٠١٥ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Helt ok för det priset man betalar
Fadime
8/10 جيد
Eti، Israel
٢٠١٥ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly staff andgreat location
Eti
4/10 سيّئ
Markus
٢٠١٥ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة