أوداي بالاس نافساري، أيه ميمبر أوف راديسون إنديفيدوالز
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في نافساري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوداي بالاس نافساري، أيه ميمبر أوف راديسون إنديفيدوالز





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 219
الإجمالي: SAR 245
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح تنفيذي

جناح تنفيذي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

137/1, Unn Village, Opposite Sai Baba Temple, NH 48, Navsari, Gujarat, 396445
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نريش سكيوتل
نريش سكيوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٩ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 155
الإجمالي: SAR 174
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 2000 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 1000 INR (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير): 3000 INR
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير) للطفل: 2000 INR (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 650 للبالغين، وINR 400 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 2000.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يتم توفير التدفئة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية.
.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Uday Palace Navsari
Uday Palace Navsari, a member of Radisson Individuals Hotel
Uday Palace Navsari, a member of Radisson Individuals Navsari
أسئلة متكررة
تقييمات Uday Palace Navsari, a member of Radisson Individuals
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٩٫٢/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sunil
٢٠٢٥ مارس ١٠
Sunil
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jean، Suwanee
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mankumar
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mankumar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Pratik
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Pratik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Faraaz
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Faraaz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Rushabh
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rushabh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Yash
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yash
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Vandana
٢٠٢٥ فبراير ٧
Vandana
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Shashikant
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shashikant
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
J K
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely Navsari Gujarat hotel

J K
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Pankaj
٢٠٢٥ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pankaj
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Mankumar
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mankumar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sameer
٢٠٢٤ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sameer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vimal
٢٠٢٤ ديسمبر ٩
Vimal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ana
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Deepak
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deepak
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
A
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
harsha
٢٠٢٤ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
harsha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Devesh
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Devesh
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maria
٢٠٢٤ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
Keisha
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Keisha
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Dayanand
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dayanand
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Jagdishbhai
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ ديسمبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jagdishbhai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023