لومار هوتل بونتا نيجرا
الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية على الشاطئ في حمّام سباحة مكشوف، بالقرب من شاطئ تونتا نيغرا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لومار هوتل بونتا نيجرا





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - بمنظر للبحر

غرفة ثلاثية - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة مسقوفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
استعراض جميع صور غرفة رباعية - بمنظر للبحر

غرفة رباعية - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة مسقوفة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - بمنظر للبحر

غرفة ديلوكس مزدوجة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة مسقوفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
استعراض جميع صور Double Room Superior

Double Room Superior
استعراض جميع صور Quadruple Room Standard

Quadruple Room Standard
استعراض جميع صور Room Standard

Room Standard
استعراض جميع صور Room Standard

Room Standard
نبذة عن الحيّ

Avenida Engenheiro Roberto Freire, 5120, Ponta Negra, Natal, RN, 59090-000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريدي أندرادي بيلو ماري
ريدي أندرادي بيلو ماري
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
7.4 من 10، جيد، ٨٣١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 77
الإجمالي: SAR 80
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 130 BRL لكل غرفة (ذهاب)
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 100 BRL (من سن 6 إلى 18 عامًا/أعوام)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 30 BRL في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50.00 BRL للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:30 صباحا حتى 10 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Atol das Rocas Apart
Atol das Rocas Apart Hotel
Atol das Rocas Apart Hotel Natal
Atol das Rocas Apart Natal
Atol das Rocas Hotel
Atol Das Rocas Natal, Brazil
Varandas do Atoll Hotel
Atol das Rocas Apart Hotel
Lumar Hotel Ponta Negra Hotel
Lumar Hotel Ponta Negra Natal
Lumar Hotel Ponta Negra Hotel Natal
أسئلة متكررة
تقييمات Lumar Hotel Ponta Negra
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
anderson
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top
anderson
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Denise
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Satisfatório
Denise
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Edson
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Edson
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Francisco
٢٠٢٥ مارس ٦
Francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Clarice
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clarice
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Edjane
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
Edjane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Fabio
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabio
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Francisco
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francisco
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Luiz Augusto
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Ponto Negativo
Luiz Augusto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Quezia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quezia
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
joeli
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boa hospedagem
joeli
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Samuel Igor
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
muito bom
Samuel Igor
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Eduardo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Razoável
Eduardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Joelci
٢٠٢٥ يناير ٥
Joelci
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Ana Cláudia
٢٠٢٤ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Ana Cláudia
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mauricéa
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mauricéa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
RICARDO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RICARDO
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sheila S
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٤
Sheila S
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
NATALIA
٢٠٢٤ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NATALIA
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Beatriz
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Mais ou menos
Beatriz
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marcell
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gratidão!!!

Marcell
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024