الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 50+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 11:30 صباحا: و١٩٩ INR للبالغين، و٩٩ INR للأطفال
حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
مطعم واحد
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزانات صغيرة
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
الهواء الطلق
على الجبال
على ضفاف النهر
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
أرضية من البلاط في الغرفة
لا يتوفر مصعد
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)
وسائل الراحة في الغرفة
الترفيه
تلفزيون LED بحجم ٤٢-بوصة ذو قنوات بث رقمية
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 11 صباحاً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 300.0 في اليوم
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا INR 199 للبالغين، وINR 99 للأطفال
رسوم السرير القابل للطي: 300.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL VIMAL GANGA
HOTEL VIMAL GANGA Hotel
HOTEL VIMAL GANGA Narendranagar
HOTEL VIMAL GANGA Hotel Narendranagar
أسئلة متكررة
هل هوتل فيمال غانجا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فيمال غانجا؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فيمال غانجا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 11 صباحاً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فيمال غانجا؟
وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.
أين تقع منشأة هوتل فيمال غانجا؟
توجد إقامة الفندق هذه في قلب ناريندرانجار، على بُعد ميل واحد (2 كم) من معبد لاكشمان ورام جالا.بارمارث نيكيتان وJumpin Heights أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).
تقييمات HOTEL VIMAL GANGA
التقييمات
٤٫٨
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٨٫٠/10
النظافة
٦٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
وسائل الراحة
٤٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Anshul
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أبريل ٣٠
They denied my booking with Expedia saying that they don't accept booking from Expedia.
Thankfully, Expedia provided me with a better alternative stay.
Anshul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Rishabh Kumar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أبريل ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Staff member's member behaviour was terrible and it seems like they have priority of their business instead of customer inconvenience/ Experience.
initially i selected paid now options they asked me to forcefully cancel hotels room, not sure why but asked me to use pay at property option. Its terrible.
Rishabh Kumar
10/10 ممتاز
Shubham
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good experience
Clean rooms at very best rates n management was good….ankit dabral bhai thanks for providing all things….
Rooftop dinner experience was awesome…..❤️