ذا يونيكونتيننتال - كامبوس أكوموديشن

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ذا يونيكونتيننتال - كامبوس أكوموديشن

واجهة المنشأة - في المساء/الليل
تجهيزات دش، مستلزمات مجانية للعناية الشخصية، مناشف
2 من المطاعم، تقديم الإفطار
منطقة الاستقبال
مكتب وواي فاي مجانًا

التقييمات

٤٫٦ من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
مروحة سقف
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
  • 19 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
3rd Road, Next to Khar Railway Station, Khar (West), Mumbai, Maharashtra, 400 052

الأماكن المجاورة

  • طريق لينكنج - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • شاطئ جوهو - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.0 كم
  • مستشفى ليلافاتي - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
  • القنصلية الأمريكية العامة - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم
  • Jio World Convention Centre - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مومباي خار رود - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Dadar Western Station - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Vrindavan hotel - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Habitat - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Doolally Taproom - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Quarter Pillar - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏U Turn - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ذا يونيكونتيننتال - كامبوس أكوموديشن

بيت ضيافة تقع على مقربة من مركز نيسكو للمؤتمرات
يُعد كل من ملهى ليلي، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة ذا يونيكونتيننتال - كامبوس أكوموديشن.احرص على الاستمتاع بالإفطار، والغداء، والعشاء في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار ومركز لرجال الأعمال.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وصف السيارات لمدة طويلة مجانًا مجانًا
  • فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخدمة تنظيف الملابس
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، وقهوة/شاي في الردهة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 50 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات، ومراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي (INR ١٠٠)

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) عند الطلب
  • خدمة ركن السيارة لمدة طويلة مجانًا داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر الإفطار اليومي نظير رسوم من 8:30 صباحا إلى 10 صباحًا
  • ٢ من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • 3rd Bistro
  • Page 3 Restaurant
  • Twister

أشياء قد تحب القيام بها

  • ملهى ليلي

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٣ طوابق
  • بُنيت عام ١٩٩٥
  • قاعة حفلات

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة

المزيد

  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 500 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • تكلفة استخدام الإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة: 100 INR (قد تختلف الأسعار)
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 300 INR للشخص (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 500 INR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

UniContinental
UniContinental Hotel
UniContinental Hotel Mumbai
UniContinental Mumbai
The UniContinental
The UniContinental Campus Accommodation
The UniContinental - Campus Accommodation Mumbai

أسئلة متكررة

هل ذا يونيكونتيننتال - كامبوس أكوموديشن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ذا يونيكونتيننتال - كامبوس أكوموديشن؟

يتوفر كل من صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وصف السيارات لمدة طويلة مجانًا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ذا يونيكونتيننتال - كامبوس أكوموديشن؟

ينتهي تسجيل الوصول في: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في ذا يونيكونتيننتال - كامبوس أكوموديشن؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ذا يونيكونتيننتال - كامبوس أكوموديشن؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 300 للشخص.

أين تقع منشأة ذا يونيكونتيننتال - كامبوس أكوموديشن؟

توجد إقامة بيت الشباب هذه في خار، على بُعد ميلين (3 كم) من طريق لينكنج، وجامعة مومباي، وHill Road.كورنيش سنترال رود وشاطئ جوهو أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة مومباي خار رود على بُعد 3 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة باندرا تيرمينوس على بُعد 17 من الدقائق.

تقييمات ⁦The UniContinental - Campus Accommodation⁩

التقييمات

٤٫٦
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 7 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 7 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 20 من أصل 44 من تقييمات النزلاء

٤٫٨/10

النظافة

٥٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٤٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

10/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

George

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023

10/10 ممتاز

RAJ KUMAR

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
My booking id was 7276701477933.but hotel is told me have no room. Please confirm it from hotel. Very bed experience in my life
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

leila، france

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Decevant

Nous sommes reste a l'hotel 5 jours...epuisant....nous de deconseillons tres fortemznt vraiment, premiere chose l'accueil hyper long arriver a 9:00 chambre eu a 13:30 promise a 10:00 bon ça laisser presager le reste. L'acces au chambre la premiere a cote de travaux tres mauvaise isolation "aucune" un bruit pas possible et couloir mythe. Nous avons demander un changement de chambre accorder apres 30 minutes de reflexion toujours avec les valises . Nouvelle chambre dans cette hotel miteux deguelasse et je pese mes mots. Nourriture, papiers, sol pourri de rasse noire wc je passe les details douche avec tache de calcaire, tacheq sur les draps. Ensuite nous avions choisi le paiement en espece sur place super idee mais il voous reveille en appellant le matin pour avoir votre argent. JAMAIS VU CA de plus la receptionniste monter directement a la chambre alors que nous sommes en plein sommeil pour reclamer les sous, du coup grasse matinee adieu et pour recuperation apres une journee d'affaire au revoir, car en plus de ca le matin les hommes et femmes de menage parlent entre comme a la maison et que ca cogne de partout etc enfin vraiment tres mauvaise experience nous souhaitions vous epargner.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

The Worst experience

Pathetic food.. Service sucks.. Buffet breakfast not provided as committed.. Reimburse the amount.. Bad quality of room.. Nothing was good.

2/10 سيّئ للغاية

Stephen، Chennai

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Worst hotel & service.

Wouldn't refer it to any. Rude staff. Horrible behavior.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

Yogesh، Hyderabad

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Decent Hotel

Nothing specific. It was a very short stay. The hotel is decent enough for families to stay as well.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
NOT AT ALL PLEASANT FRONT-DESK LADY IS RUDE! TOO COSTLY NOISY..NEXT TO RAILWAY STATION ROOMS ARE SMALL NO HOT WATER UNHYGIENIC

10/10 ممتاز

RAMANA MURTHY، Gambhiraopet

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

good luck

very goog

6/10 مقبول

ANIL، NEW DELHI

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

MISLEADING TARIFF ON BOOKINGS ON WEBSITE.

ONE MUST GET A CONFIRMATION FROM THE HOTEL AS I HAD BOOKED ON EXPEDIA. BUT THE HOTEL DID NOT APPROVE MY BOOKING BCOZ IT WAS BOOKED ON LOW TARIFF AND I WAS ASKED TO PAY RS 440/- CASH DOWN. THE TARIFF BOOKED BY EXPEDIA WAS LOWER. THE STAFF WAS FIRM ON THIS AND DECLINED TO HONOUR THE BOOKING MADE ON EXPEDIA.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

BAD EXPERIENCE

Room was stinking. Bed sheets, pillow covers were dirty. Rest Room was NOT CLEAN. NO HOT WATER. TV was not working, took half an hour to fix it. We ordered for 2 double beds but it had one double bed and a single bed. When asked for it, they said the double bed will open up to two double bed, when we opened it, it was an empty cavity and was not clean. THEY HAD NO ANSWER FOR IT. IT WAS A BAD EXPERIENCE. I WOULD NOT RECOMMEND THIS HOTEL TO ANY ONE.

2/10 سيّئ للغاية

sanjeev

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

4/10 سيّئ

임경하، 광양시

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

가족여행

체크인 시간을 지키지못하여 캔슬됨 다음날 와이파이도 않되고 개인적으로 프로트에서 계약을하여 어제예약했던방과 같은걸로 달라고하여 방으로가보니 방크기도다르고 더블배드 2개있기로했는데 없음 룸체크4번째방에서 예약했던방과 상봉 돈주기전에 룸체크 꼭해보세요 그리고그라운드에 노래방인지 디스코택인지 노래소리가 거슬림

2/10 سيّئ للغاية

Jits، Surat

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Poor

Behaviour of staff is worst Rooms are worstest No cleanliness Bathrooms are bangedup Never go for this hotel

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Disappointing

Room that was allocated was in a dreadful condition and requested a change. I was then upgraded to disappointing.

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

good hotel with bar and restaurant

good value for money very good facillities and very helpful staff with outside serevices

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very poor

Very bad.not cooperative staff. Not up to the mark.not keep the commitment which was offered during online reservation.

10/10 ممتاز

Reven، fra Rolvsøy.

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotellet ligger veldig sentralt ved Khar stasjonen. Bare til å ta toget til endeholdeplassen så er du i senrum av Mumbai. Får på denne måten sett mye på togturen. Utenfor hotellet er det også masse å se,da alt er konsentrert på et lite område. Veldig hyggelige på hotellet og fin restaurant.Ang kartet , er feil, hotellet ligger rett over hotel Red palm. Kommer gjerne igjen.

8/10 جيد

vicky

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

value for money

Its the best place to stay and there is nothing in this hotel that you will dislike. So my advice would be to stay in this hotel as its the best budget hotel.

8/10 جيد

Ravi Ahuja، New Delhi, Delhi, India

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Hotel

bathing shower is not working please clean the hotel

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

no respect for online bookings or expedia.com

Hotel is very good for those going directly to Hotel. But for online bookings they are giving their worst room.TV you cann't watch, its colour is eastman colour,shower water is comming very slow without force,only one blanket without any undersheet and no clock in room,callingbell bubling with no sounds and last but not the least is no mineral water for free.

2/10 سيّئ للغاية

Merri

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Väldigt dålig service

We stayed for a night and the rum was very dirty and with much nois fr the train station next to the hotel.the stuff help us to by ticket to goa by bus.Nd it Coust us 1200RNl and by the time we took the bus we asked how much the bus ticket cost from the driver and he sad 350maximum. So the hotel took more the half of the money for them. Very angry about the laying. The neighbourhood is very bad and dirty. I would never recommend the place to anyone. And I Will never go back there.