اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا يونيكونتيننتال - كامبوس أكوموديشن





التقييمات
٤٫٦ من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
مروحة سقف
الحمام الخاص
باشتراك
مكتب
نبذة عن الحيّ

3rd Road, Next to Khar Railway Station, Khar (West), Mumbai, Maharashtra, 400 052
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أفاري
هوتل أفاري
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
8.8 من 10، ممتاز، ١١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- تكلفة استخدام الإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة: 100 INR (قد تختلف الأسعار)
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 300 INR للشخص (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 500 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
UniContinental
UniContinental Hotel
UniContinental Hotel Mumbai
UniContinental Mumbai
The UniContinental
The UniContinental Campus Accommodation
The UniContinental - Campus Accommodation Mumbai
أسئلة متكررة
تقييمات The UniContinental - Campus Accommodation
التقييمات
٤٫٦
٤٫٨/10
النظافة
٥٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ سبتمبر ٣٠
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
RAJ KUMAR
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RAJ KUMAR
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
leila، france
٢٠١٦ يناير ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Decevant
leila
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The Worst experience
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Stephen، Chennai
٢٠١٥ أكتوبر ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst hotel & service.
Stephen
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Yogesh، Hyderabad
٢٠١٤ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Decent Hotel
Yogesh
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ ديسمبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
RAMANA MURTHY، Gambhiraopet
٢٠١٤ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good luck
RAMANA MURTHY
6/10 مقبول
ANIL، NEW DELHI
٢٠١٤ نوفمبر ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MISLEADING TARIFF ON BOOKINGS ON WEBSITE.
ANIL
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يوليو ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BAD EXPERIENCE
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
sanjeev
٢٠١٤ يونيو ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sanjeev
4/10 سيّئ
임경하، 광양시
٢٠١٤ مايو ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가족여행
임경하
2/10 سيّئ للغاية
Jits، Surat
٢٠١٣ يونيو ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poor
Jits
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ يونيو ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Disappointing
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good hotel with bar and restaurant
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ أبريل ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ أبريل ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very poor
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Reven، fra Rolvsøy.
٢٠١٣ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Reven
8/10 جيد
vicky
٢٠١٣ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
value for money
vicky
8/10 جيد
Ravi Ahuja، New Delhi, Delhi, India
٢٠١٢ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel
Ravi Ahuja
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٢ أغسطس ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
no respect for online bookings or expedia.com
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Merri
٢٠١٢ أغسطس ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة