سيمفوني بالاس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور سيمفوني بالاس

مدخل داخلي
الردهة
غرفة ديلوكس | أسرّة قابلة للطي وواي فاي مجانًا
المنشأة من الخارج
الردهة

التقييمات

٣٫٦ من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
رأس دش مطري
رداءات حمّام
زجاجات مياه مجانية
فضائية
  • 26 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة عادية - سرير مزدوج

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
رأس دش مطري
رداءات حمّام
زجاجات مياه مجانية
فضائية
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Plot no. 192, Shere punjab Colony, Near Shakuntala hospital, Mumbai, Maharashtra, 400093

الأماكن المجاورة

  • منطقة MIDC الصناعية - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • مركز نيسكو للمؤتمرات - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.4 كم
  • مركز بومباي للمؤتمرات والعرض - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.0 كم
  • بحيرة بواي - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.3 كم
  • شاطئ جوهو - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • Mogra Station - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • Western Express Highway Station - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Café Coffee Day - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Chai Tapri - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gelato Italiano - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sai Punjab - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Simbly South - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سيمفوني بالاس

دار ضيافة تقع على مقربة من شوبرس ستوب
توفر منشأة سيمفوني بالاس، الموجودة بالقرب من كهوف كانهيري، متجر البقالة/المستلزمات العامة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، ومطعم. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في دار الضيافة هذا:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعة استقبال
  • خدمة تخزين الأمتعة، وآلة بيع ذاتي، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة سيمفوني بالاس مزايا مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبرانس (أردية) حمّام.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات مزودة بقنوات فضائية
  • مراوح سقف وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا
  • خدمة ركن السيارات في الشارع
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 8:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا؛ وتتراوح الرسوم من ١٠٠ إلى ٥٠٠ INR للبالغين، ومن ٧٠ إلى ٣٥٠ INR للأطفال
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرفة نوم منفصلة
  • متجر للبقالة/المستلزمات العامة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • ماكينة بيع آلية
  • ماكينة صرف آلي
  • متجر للبقالة/المستلزمات اليومية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٣ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١٣
  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • صابون
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • تناول الطعام داخل الغرفة فقط
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • مروحة سقف
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 12

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 400.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم التنظيف: 100 INR لمكان الإقامة، في الليلة الواحدة (تختلف القيمة حسب مدة الإقامة)

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا من INR 100 حتى 500 للبالغين، ومن INR 70 حتى 350 للأطفال
  • رسوم السرير القابل للطي: 400.0 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام عامة)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Symphony Palace Guesthouse Mumbai
Symphony Palace Guesthouse
Symphony Palace Mumbai
Symphony Palace Mumbai
Symphony Palace Guesthouse
Symphony Palace Guesthouse Mumbai

أسئلة متكررة

هل سيمفوني بالاس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سيمفوني بالاس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية؛ وكذلك صف السيارت في مكان قريب.

ما وقت تسجيل الوصول في سيمفوني بالاس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في سيمفوني بالاس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة سيمفوني بالاس؟

توجد دار الضيافة هذا في انديري الشرق، على بُعد ٢ من الأميال (٣٫٢ كم) من شوبرس ستوب و12 ميلًا (20 كم) من معبد سيدهي فيناياك وكهوف كانهيري.بوابة الهند على بُعد ١٦٫٢ من الأميال (٢٦٫١ كم). Mogra Station على بُعد 23 من الدقائق سيرًا على الأقدام وWestern Express Highway Station على بُعد 29 من الدقائق.

تقييمات ⁦Symphony Palace⁩

التقييمات

٣٫٦
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 5 من تقييمات النزلاء

٣٫٦/10

النظافة

٣٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٣٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10

Hotels. com에서 연락을 못받았다고 하며 숙박을 허용하지않았습니다. 이해대한 항의 메일및 손해배상에대한 본인의 메일에 회신을 아직 받지 못했습니다. 조속 회신 바랍니다.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

2/10

This is a scam and I’m totally disappointed in Hotels.com. When we got to the hotel, the manager said they don’t work directly with Hotels.com and that they did not receive any confirmation. They refused to let us spend the night. I called Hotels.com to inform them and they have refused to process my refund. In addition, the pictures in Hotels.com is nothing at all like the actual place. The place is horrible. Those pictures in Hotels.com are fake pictures. Please stop using Hotels.com. Run as fast as you can to avoid being scammed. You won’t be allowed into the rooms and you won’t get a refund. We had to look for another hotel that night and Hotels.com doesn’t want to refund my money. If this review is up, then my money has not been returned. Save yourself the stress and avoid being scammed my Hotels.com.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

4/10

Not satisfied
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018

8/10

The room was small but then I can't expect better at such a nominal rate for a place like Mumbai. The service was good but the AC temperature didn't go below 22. Overall a decent budget hotel for a short business trip.
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018

2/10

I was not given entry at the hotel and no one responded to me. Neither hotel guy or your call center guy helped me. And further your call centre guy denied for refunding me any amount were I was never in fault. You had just looted me . Truly unprofessional from your side. I will never recommend any one your site or booking