سفينسكا ديزاين هوتل، مومباي

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.5 نجمة
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب3 مطاعم وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور سفينسكا ديزاين هوتل، مومباي

الردهة
شرفة/رواق
المنشأة من الخارج
غرفة ديلوكس | أغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب
أغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب

التقييمات

٦٫٦ من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • تكييف هواء
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو SAR 211
الإجمالي: SAR 242
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رأس دش مطري
  • 34 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

Day Use Room, Timing 11A.M.-6 P.M.

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رأس دش مطري
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
رأس دش مطري
  • 23 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح فاخر

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • 46 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
F-73/74, Oberoi Complex, Off Link Road, Lokhandwala, Mumbai, Maharashtra, 400053

الأماكن المجاورة

  • مستشفى ومعهد كوكيلابين ديروباي أمباني للبحث الطبي - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • مركز إنفينيتي التجاري - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • المجمع الرياضي انديري - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • شاطئ فيرسوفا - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم
  • شاطئ جوهو - 8 من الدقائق بالسيارة - 3.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • Lower Oshiwara Station - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • D.N. Nagar Station - على بُعد 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Oasis - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Jaffer Bhai's Delhi Durbar - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Shabri Veg Restaurant - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Panchavati Gaurav - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Karim’s - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سفينسكا ديزاين هوتل، مومباي

منشأة فندقية فاخرة على مقربة من شاطئ فيرسوفا
توفر منشأة سفينسكا ديزاين هوتل، مومباي، الموجودة بالقرب من مركز إنفينيتي التجاري والمجمع الرياضي انديري، شرفة، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. في الـ 3 من المطاعم الموجودة في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والإفطار المتأخر، والغداء، والعشاء، والأطباق العالمية.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل 4 بارات ومركز لرجال الأعمال.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقهوة/شاي في الردهة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة سفينسكا ديزاين هوتل، مومباي وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل خزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وتكييف.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 40-بوصة مزودة بخدمات بث وقنوات بريميوم
  • دواليب/خزائن ملابس، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 7 صباحًا إلى 10 صباحًا: و١٤٠٠ INR للشخص
  • ٣ مطاعم
  • ٤بارات/استراحات
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Mesa Bistro
  • Mesa Deli
  • Miro
  • Miro Lounge
  • Soul

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز للمؤتمرات (تبلغ مساحته ٩٥ مترًا مربعًا)

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٧ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠١١
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٤٠-بوصة ذو قنوات بث فضائية مميزة
  • خدمات بث

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 3 عصرًا
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1000.0 في اليوم
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل INR 922.0 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1400 INR للفرد
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1680 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 03)
  • رسوم سرير الأطفال: 922.0 INR في الليلة الواحدة
  • رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Google Pay، وPaytm
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Design Hotel Mumbai
Hotel Svenska
Hotel Svenska Mumbai
Svenska Design Hotel
Svenska Design Hotel Mumbai
Svenska Design Mumbai
Svenska Hotel
Svenska Hotel Mumbai
Svenska Mumbai
Svenska Mumbai Hotel
Svenska Design Hotel, Mumbai (Bombay) Hotel Mumbai (Bombay)
Svenska Design
Svenska Design Hotel, Mumbai Hotel
Svenska Design Hotel, Mumbai Mumbai
Svenska Design Hotel, Mumbai Hotel Mumbai

أسئلة متكررة

هل سفينسكا ديزاين هوتل، مومباي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سفينسكا ديزاين هوتل، مومباي؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في سفينسكا ديزاين هوتل، مومباي؟

يبدأ تسجيل الوصول في 3 عصرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في سفينسكا ديزاين هوتل، مومباي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل سفينسكا ديزاين هوتل، مومباي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 1680 للسيارة.

أين تقع منشأة سفينسكا ديزاين هوتل، مومباي؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في أنديري، على بُعد ميلين (3 كم) من مركز إنفينيتي التجاري، وشاطئ فيرسوفا، والمجمع الرياضي انديري.Lower Oshiwara Station على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام وD.N. Nagar Station على بُعد 17 من الدقائق.

تقييمات ⁦Svenska Design Hotel, Mumbai⁩

التقييمات

٦٫٦
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 21 من أصل 95 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 26 من أصل 95 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 22 من أصل 95 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 10 من أصل 95 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 16 من أصل 95 من تقييمات النزلاء

٧٫٠/10

النظافة

٧٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٥٫٦/10

وسائل الراحة

٦٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٥٫٨/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Abu Baker

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
It was ok ,
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Nathmal

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
good
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Amit

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Nice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Pranshu

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Not well maintained. Things are falling apart. Looks great in pics though.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Munir

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Munish

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Navdeep

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Room floor wet and dirty towels. No one comes to check. Room dining takes forever might as well order from outside. No bell boy to take your luggage.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Navdeep

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We stayed there for 2 nights and the room floor was wet. We told the receptionist he said he will send someone to look at it but never did. So next day we told him again still no one came to look at it. I slipped twice but it was late at night we cudnt evn check out. Also their phone never work properly so their room dining always mess up your order. Dirty towels with stains. It didn’t feel like 4 star hotel more like 2 star.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Sijuola

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

8/10 جيد

vidisha

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very Poor

The property was overbooked but still took the reservation and then denied checking-in. The front desk person Mr. Hassan confirmed this and later explained that I will be able to speak to Hotels.com for my refund. However, when Hotels.com contacted the hotel, the hotel denied this and said I was a "no-show", thereby, denying the refund. The customer service was poor and not up to the mark. Please avoid being scammed.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

Golam

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staying experience was comfortable.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

Golam

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel location was very convenient for me. Room was clean and neat. Hotel employees was helpful.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

Poorunsingh

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very good

Good hotel and nice experience.staff very friendly.very affordable price
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023

8/10 جيد

nadira

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff and service was good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Nishita

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel tries to add charges for services which you haven’t even used. At the time of check out I was asked to pay 3000 plus rupees when asked for itemised bill receiptionist tried charging for extra bed when my room never had extra bed and then tried charging me for 2 cup of coffees and chips twice..after 30 mins of asking to explain how this charges was added to my bill he said we only owe him 1100 rupees and couldn’t explain how bill went from 3000 plus to 1100
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Manish

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Do not stay at this property.

I stayed in a higher than usual category room. There were mosquitos and flies all around the room and bathroom. I informed the hotel reception but nothing was done about it. The room was not cleaned properly. There was dirt all over the place. There was an electricity issue, twice the lights in the bathroom went off while the lights were on in the room. Despite rectifying it the problem persisted. Overall, very bad stay!
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023

10/10 ممتاز

MUNISH

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Value for money.

Comfortable stay. Staff is extremely courteous and helpful. Breakfast buffet is good. In house guests get a 50% off on dinner buffet which is very good.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023

6/10 مقبول

Bronwyn

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Stayed here for two nights. Definitely a 3 Star hotel. Rooms basic. Bedding good but hotel rooms quite old and desk manager pretty ordinary. Tried asking him to book taxi in advance for leaving and was told to book Ola and only just before leaving. He offered to book for us with Ola then. Of course there was a problem as vehicle was too small for 3 people and luggage. Dinner buffet was good
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

Veenaben

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023

10/10 ممتاز

Veenaben

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023

4/10 سيّئ

Shruti

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Chanpreet

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Dobromir

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Amber

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Check in process was horrible and long because they didn’t have the Expedia confirmation. Was also given the wrong room initially with two small beds instead of one larger bed. After switching rooms several were mosquitoes present in room. Staff is nice but first impression was not pleasant
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023