اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سوخ هوتل





التقييمات
٤٫٤ من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 243
الإجمالي: SAR 273
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٨
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

St. Joseph's Church Road, Opp. Juhu Church, Mumbai, Maharashtra, 400 049
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

رامادا بلازا باي ويندام بالم جروف
رامادا بلازا باي ويندام بالم جروف
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.0 من 10، جيد جدًا، ٧١٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 354
الإجمالي: SAR 418
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 400 للبالغين، وINR 300 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1000 INR للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 200 INR في اليوم
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 200 INR في اليوم
- رسم موقف سيارات قريب: 200 INR في اليوم على بُعد (25 متر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Sukh
Sukh Hotel
Sukh Hotel Mumbai
Sukh Mumbai
Sukh Hotel Hotel
Sukh Hotel Mumbai
Sukh Hotel Hotel Mumbai
أسئلة متكررة
تقييمات Sukh Hotel
التقييمات
٤٫٤
٤٫٠/10
النظافة
٥٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٣٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٣
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
usha
٢٠١٩ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
usha
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Lutchmiparsad
٢٠١٨ يوليو ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Utter Disgrace!
Lutchmiparsad
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
Old traveller، Non-Indian
٢٠١٨ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Appearance in pictures better than performance
Old traveller
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
4/10 سيّئ
Hasmukh، London
٢٠١٨ فبراير ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hasmukh
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
4/10 سيّئ
Dudu Lima
٢٠١٦ مارس ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dudu Lima
2/10 سيّئ للغاية
kevin، brisbane
٢٠١٥ سبتمبر ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
never again
kevin
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
JJ، Pretoria
٢٠١٥ يونيو ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not a good stay
JJ
6/10 مقبول
Urpo، Outokumpu
٢٠١٥ يناير ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Suurkaupungin sydämmessä
Urpo
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ ديسمبر ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
This hotel is ok for local Indian people only
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة