رويال بارك هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من طريق محمد علي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور رويال بارك هوتل





التقييمات
٦٫٦ من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 179
الإجمالي: SAR 202
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
فضائية
نبذة عن الحيّ

Opp. Dockyard Road Railway Station, P.D Mello Road, Mumbai, Maharashtra, 400030
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بينتلي هوتل مارين درايف
بينتلي هوتل مارين درايف
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- خدمة الغرف
7.0 من 10، جيد، ١٣٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 220
الإجمالي: SAR 248
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من INR 400 حتى 800 للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 800 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
سوف يحتجز هذا الفندق مبلغًا يعادل ثمن إقامة ليلة واحدة من بطاقة الائتمان عن أي حجوزات لإقامات يتم سداد ثمنها داخل المنشأة بدلا من وقت الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
على الأزواج الذين يتشاركون الغرفة تقديم إثبات زواج.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Royal Park Hotel Mumbai
Royal Park Mumbai
Royal Park Hotel Hotel
Royal Park Hotel Mumbai
Royal Park Hotel Hotel Mumbai
أسئلة متكررة
تقييمات Royal Park Hotel
التقييمات
٦٫٦
٦٫٦/10
النظافة
٦٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٦٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٤٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Kaustubh
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Kaustubh
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ZAHIR، OTTAWA
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٦
ZAHIR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Mitul
٢٠٢٤ يوليو ٩
Mitul
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
RASHID
٢٠٢٣ نوفمبر ١١
RASHID
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Savio
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Savio
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Devendra Parsad
٢٠١٩ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Memorial moments at Royal Park Hotel
Devendra Parsad
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Paban، Guwahati
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paban
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
AT، London
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
AT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
4/10 سيّئ
Ikram saeed
٢٠١٧ سبتمبر ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Is okay
Ikram saeed
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Mei Ling
٢٠١٧ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing Experience
Mei Ling
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Abdul Bashir
٢٠١٧ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
D Front Desk and Staffs r Helpful but only Evelato
Abdul Bashir
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
kwon young seok، seoul
٢٠١٦ أبريل ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
객실 형편없고 심지어 타올도 1개 이불도 없고 청소 엉망
kwon young seok
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ ديسمبر ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مارس ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avoid this one!
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ فبراير ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Over priced, dirty, questionable service
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Evgeny، Екатеринбург
٢٠١٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Хорошее соотношение цена-качество
Evgeny
2/10 سيّئ للغاية
Sonia، Rohtak- Haryana
٢٠١٥ يناير ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very bad experience.
Sonia
4/10 سيّئ
Ajit Dhankhar، Delhi- India
٢٠١٥ يناير ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة