أورينتال ريزيدانسي هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من طريق لينكنج

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور أورينتال ريزيدانسي هوتل

غرفة بريميم | ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وستائر تعتيم
الردهة
غرفة بريميم - للمدخنين - بشرفة | إطلالة الغرفة
2 من المطاعم، تقديم الإفطار
واجهة المنشأة - في المساء/الليل

التقييمات

٧٫٦ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو SAR 205
الإجمالي: SAR 234
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٩

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة بريميم لاثنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • إطلالة على المدينة
  • 28 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير فردي

غرفة كلاسيكية - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • إطلالة على المدينة
  • 26 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة فاخرة. - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • إطلالة على المدينة
  • 29 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة بريميم - للمدخنين - بشرفة

أبرز المزايا

شرفة مكشوفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
  • إطلالة على المدينة
  • 33 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة بريميم

أبرز المزايا

تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • إطلالة على المدينة
  • 28 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
P D Hinduja Marg Off SV Rd, Khar (West), Mumbai, Maharashtra, 400052

الأماكن المجاورة

  • طريق لينكنج - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • شاطئ جوهو - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم
  • جبل كنيسة ماري - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.4 كم
  • القنصلية الأمريكية العامة - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.3 كم
  • معبد سيدهي فيناياك - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • Dadar Western Station - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • محطة مومباي خار رود - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Sheetal Bukhara Restaurant and Bar - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Silly - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Social Khar - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sheetal Restaurant and Bar - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

أورينتال ريزيدانسي هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من طريق لينكنج
توفر منشأة أورينتال ريزيدانسي هوتل، الموجودة بالقرب من Hill Road وكورنيش سنترال رود، فطور كامل مجاني، وشرفة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. احرص على الاستمتاع بالإفطار، والغداء، والعشاء في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجانًا في الأماكن العامة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار ومركز لرجال الأعمال.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، ومصعد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • لا يُسمَح بالتدخين، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، وقاعة ولائم
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة أورينتال ريزيدانسي هوتل وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل خزنات واتصال بالإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية).
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 22-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • دواليب/خزائن ملابس، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي (INR ٣٠٠)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار كامل مجاني من نوع يوميًا من 7 صباحًا إلى 10 صباحًا
  • ٢ من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Ozone Bar
  • Soul

مناسب للعائلات

  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ٤٦٥ مترًا مربعًا
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٣ طوابق
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٢٢-بوصة ذو قنوات بث فضائية مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم استخدام الإنترنت اللاسلكي في الغرفة: 300 INR (قد تتباين الرسوم)
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1000 INR للسيارة (ذهاب)
  • خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Oriental Residency
Oriental Residency
Oriental Residency Hotel
Oriental Residency Hotel Mumbai
Oriental Residency Mumbai
The Oriental Residency Hotel Mumbai (Bombay)
Oriental Residency Hotel Hotel
Oriental Residency Hotel Mumbai
Oriental Residency Hotel Hotel Mumbai

أسئلة متكررة

هل أورينتال ريزيدانسي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما تكلفة الإقامة في أورينتال ريزيدانسي هوتل؟

اعتبارًا من ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٠، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في أورينتال ريزيدانسي هوتل بتاريخ ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ٢١ من US$٦٢.٣٠، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في أورينتال ريزيدانسي هوتل؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في أورينتال ريزيدانسي هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في أورينتال ريزيدانسي هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل أورينتال ريزيدانسي هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 1000 للسيارة.

أين تقع منشأة أورينتال ريزيدانسي هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في خار، على بُعد ميل واحد (2 كم) من طريق لينكنج وHill Road.كورنيش سنترال رود وJogger's Park أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة مومباي خار رود على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة باندرا تيرمينوس على بُعد 18 من الدقائق.

تقييمات ⁦Oriental Residency Hotel⁩

التقييمات

٧٫٦

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 39 من أصل 137 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 53 من أصل 137 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 21 من أصل 137 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 15 من أصل 137 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 137 من تقييمات النزلاء

٧٫٦/10

النظافة

٨٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٠/10

وسائل الراحة

٧٫٢/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Asif

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Awesome hotel in the heart of vibrant Mumbai! What a fantastic stay – the hotel is perfectly located in the middle of the bustling city, making it super convenient to explore Mumbai’s energy and charm. A big kudos to the entire team for their warm hospitality and excellent service. Special mention to Deepak, who truly goes above and beyond to make every guest feel welcomed and cared for. Thank you for a memorable experience – I’ll definitely be back!
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Viet

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
If it wasn't for the customer services eg. reception lead by Deepak who was super efficient & the restaurant lead by Arun, we'd not have chosen the Oriental for our stay given its physical rundown condition. Arun & his team went above & beyond to accommodate our special dietary requirements while we were receiving extensive dental treatment. We're very grateful to him & his team. Thank you for looking after us!
أقام 13 ليلةً في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Akshay

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Room was very inappropriate and totally opposite which is seen in pictures. So, overall don't go for this hotel at all. There are many nearby hotels which much appropriate than this one. I would raise the complaint for complete refund of my amount which i feel is wasted for this hotel.
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Ashok kumar

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

SUSHIL KUMAR

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

SAKSHI

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

SAKSHI

Internet was not working and voucher regarding problem i faced with staff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

DHRUV

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Property was nice. Staff was courteous
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Srinivas

أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Srinivas

Staff is nice.
أقام 10 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Benjamin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Arun S was polite and helped us with breakfast every morning. The reception staff were also very helpful. Good position.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Roberto

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Rajesh

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great stay.

This is my third or fourth stay at Oriental Residency. The rooms are good. Comfortable. Breakfast is good. And staff is very friendly. Deepak and Supriya are great. Hotel needs a little upkeep. Center location.
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Steven

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The Oriental Residency is a good hotel to consider when visiting Mumbai. The rooms are comfortable with aircon, wifi, and flat screen TV. The meals from The Soul Restaurant were delicious and the staff are courteous . Location was good for me as I was in Mumbai for dental surgery and it's 5 minutes walking distance to Dentzz Dental. For anyone on a budget, the Oriental Residency is a great hotel to consider.
أقام 19 ليلةً في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

BRAD

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean room, outstanding service, host very friendly!
أقام 13 ليلةً في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Greg

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very nice place to stay and very nice staff
أقام 17 ليلةً في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

vishnu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Xux
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

4/10 سيّئ

Ravindra

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The property needs solid facelift. Most of the fixtures are loose or falling. Curtains were off the hooks. Bathroom has less light for shaving. Toilet pot was very dirty. Breakfast was so so with very limited spread. Over all it was not worth the price we paid.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024

6/10 مقبول

Murielle Cynthia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Lors de mon arrivée, l'employé à la réception insistait pour que paye mon séjour alors que le tout avait déjà été payé par Expedia 8 mois auparavant. Après une attente de 10 minutes et un appel, il a compris que le tout avait bel et bien été payé. Ensuite j'ai passé 48h sans WiFi. Je devais demander constamment si ca fonctionnait car aucun suivi n'était fait de leur côté (pour m'informer). Et inévitablement... je n'ai eu aucun dédommagement. Le personnel du restaurant est #1 .

2/10 سيّئ للغاية

Shubhankar

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I booked this hotel because I had a really good experience from my previous stay. Now this hotel staffer whoever was on duty on 3rd March night gave us the worst ever travel experience. In the middle of the night he simply said we dont have your reservation or booking and I cant help you. This happened when I had booked the hotel 2 months in advance. I never had seen the a Hotel did not get a booking after 2 months. I was carrying a 6 month old child and she was crying as we could get rest after traveling from us and he simply did not allow us on the hotel premises and was discourteous as well and when another hotel staffer or porter tried to help he asked him not to. We even asked if he could give us a room with extra payment and he even denied that and he was more concerned of entry door opening and closing as we were trying to calm our child and trying to book another hotel.$140 dollar wasted. My child cried for 3-4 hours as all the hotels 3 or 4 star were all full when we tried to book another hotel. When I asked for a refund through Expedia the management also did not pick the Customer service reps call and did not refund our booking. Please avoid this Hotel at all cost.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Would not recommend.

Not worth the price. Rooms are old and very small with a very dirty look and feel and we were apparently upgraded. Definitely will not stay here again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023

6/10 مقبول

Ayesha

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice location. Courteous staff. Basic things like hand/face towels, hair dryer, ashtray etc had to be asked for. Room provided for triple occupancy was too small, with very little leg space and no space (as in chair/sofa etc) to sit.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Basel

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very bad and dirty and not worth a fraction of the price
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

10/10 ممتاز

Constantino

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff were excellent always willing to help
أقام 15 ليلةً في شهر أغسطس عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

BHARAT، Belmont. Sutton.

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The photos are out of date! The room was filthy! THere were dead insects on the window seals. The toilet was badly stained. There was dirt and scale around the shower door. the walls of the shower were dirty. There was a smell in the room. The bin in the bathroom was rusty and dirty. We cleaned all the surfaces with Lyzol wipes, and the wipes were black with dirt and dust. Would NEVER stay here again! The management was also not firendly. We had booked a Luxury room and were shown 5 rooms which were all substandard. We settled for a premium room which was the best of the worst. The manager refused to refund the difference. A couple of the front desk staff would ignore us because we complained. The breakfast and staff in the morning at breakfast led by Arun Shetty were fantastic though!
أقام 20 ليلةً في شهر يوليو عام 2022