هوتل فورتشن

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مارين درايف

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل فورتشن

صالة استقبال
منطقة الاستقبال
المنشأة من الخارج
مرفق الاجتماعات
غرفة ديلوكس - سرير كبير - للمدخنين | خزنة داخل الغرفة ومكتب وستائر تعتيم وتجهيزات عازلة للصوت

التقييمات

٥٫٤ من 10

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • تشمل الإفطار
  • غسيل الملابس
  • خدمة الغرف
  • تكييف هواء
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة سوبيريور - سرير كبير - للمدخنين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
  • 23 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة عادية - سرير مزدوج - للمدخنين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
  • 16 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة ديلوكس - سرير كبير - للمدخنين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
  • 14 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
36/38, 1st Marine Street, Metro, Dhobi Talao, Mumbai, Maharashtra, 400002

الأماكن المجاورة

  • مارين درايف - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • استاد وانكهيدي - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • طريق محمد علي - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • طريق كولابا - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم
  • بوابة الهند - 7 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مومباي مارين لاينز - على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Mumbai CSMT Station - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Kamat Restaurant - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Panchratna restaurant and bar - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Jaffer Bhai's Delhi Darbar - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sunlight Restaurant and Bar - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cafe Metro - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل فورتشن

منشأة فندقية تقع على مقربة من مارين درايف
توفر منشأة هوتل فورتشن، الموجودة بالقرب من طريق محمد علي، فطور كونتيننتال مجاني، وشرفة في الدور العلوي، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة فطور، وغداء، وعشاء.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومصعد
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وجرائد مجانية، وخدمة تخزين الأمتعة
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وقاعة استقبال، وخدمة تنظيف الملابس
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل فورتشن أدق اللمسات المدروسة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي 21-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • ثلاجات، ومراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • حافلة نقل من محطة القطار (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (نظير تكلفة إضافية)

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار قاري مجاني يوميًا
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس سطح

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٤ طوابق
  • بُنيت عام ٢٠٠٦
  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٢١-بوصة ذو قنوات بث فضائية مميزة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 900.0 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 2000 INR للسيارة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 900.0 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Fortune
Hotel Fortune Mumbai
Fortune Mumbai
Hotel Fortune Hotel
Hotel Fortune Mumbai
Hotel Fortune Hotel Mumbai

أسئلة متكررة

هل هوتل فورتشن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فورتشن؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فورتشن؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فورتشن؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل فورتشن؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 2000 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل فورتشن؟

توجد إقامة الفندق هذه في مارين لاينز، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق فاشن ستريت ومارين درايف.مستشفى بومباي وكلية سانت كزافييه أيضًا على بُعد 5 دقائق.محطة مومباي مارين لاينز على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام وMumbai CSMT Station على بُعد 12 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel Fortune⁩

التقييمات

٥٫٤
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 8 من أصل 95 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 21 من أصل 95 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 17 من أصل 95 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 25 من أصل 95 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 24 من أصل 95 من تقييمات النزلاء

٥٫٢/10

النظافة

٦٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٠/10

وسائل الراحة

٥٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٤٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

David

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Close to Wankhede stadium

Ok. Tiny room but only me so it was ok.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Akriti

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The property is close to metro station and you can easily get transport to tourist places. But that's the only perks of this place. The rooms are super small and the cleanliness is just for the sake. The staff is helpful (the hotel cleaning staff) but the staff at reception is as much rude and unprofessional. If your only aim is to doze off and freshen up then this is fine.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Raj

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The first room showed to us was full of flies , requested to be moved to another room was told no rooms available spoke to the manager was told would take about half an hour we’re in a hurry so left it to the manager came back from the match at about midnight went to the room no where to hang the clothes or towel was no windows in the room , won’t be recommending to friends or family.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

travis

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

HOTEL STAFF NEEDS TO BE QUIET!

I arrived at midnight in December of 2019 for a one night stay. I'm a white male in my 40s. I just wanted clean sheets and a hot shower for $45 a night. I wasn't expecting a high end hotel service. I just want a quiet clean room to sleep for one night. I did not like the front desk guy asking me so many weird personal questions at the hotel to check in. Room is small of course. No windows. He put me in the ground floor very close to the front desk. I was awakened at 3 am and 4 am due to various activity and sliding wheels and conversation at the front desk. I put on some pants and a shirt and opened my door to see why so much activity at 4 am???!!!!! HOTEL STAFF NEEDS TO BE QUIET! Try not to stay on the 1st floor at all! The hotel is easy enough to find, it's walking distance (about 15 minutes) from central station (main metro station) I wasn't expecting a lot, but I would not stay here again. The front desk staff has to know you can hear every sound coming from them. WHY SO MUCH ACTIVITY AT 4 AM?????
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

4/10 سيّئ

Ramesh

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very small rooms and lot of maquitos. Did not find the worth the money. Looks like 1.5 star
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

4/10 سيّئ

A

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very small room with no windows. Listing said fridge but none provided. Not hot water for shower. Roomely too small for 2 people. Staff nice however and breakfast was good.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Yosh، Hokkaido, JPN

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
チェックイン時に支払い済みだったにも関わらず3500ルピーを請求された.深夜到着で他のホテルを探すのも大変だったのでとりあえず支払った.帰国したらエクスペディア事務局に確認しようと思う. 結論から言うのであれば,同じ値段でももっと良いホテルがあるので,他を当たった方が良い.連泊など考えない方が良い. 部屋 狭い,汚い,臭い. シャワー 壊れており,蛇口から汚いバケツに汲んで行水した. お湯はでない.全くの水ではないとホテルは主張するだろうが,水に近いと考えて良い.温度としては体温よりもはるかに冷たい. 朝食の説明は無かった.おそらく用意していないのだろう.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
charged us 2500RS for airport transfer which should of cost 750RS. room was disgusting with a leaking toilet and damp smell.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017

6/10 مقبول

Daisy G

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

I wouldn’t stay there again

Hotel was in excellent location Staff was very helpful and friendly Rooms need help, depressing, little space and dingy It wasn’t worth the money
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017

8/10 جيد

Sumit، Goa

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

VERY WELL LOCATED HOTEL

Rooms are fine, quite, clean, food is good, staff is good. Not sure about car parking. Overall experience is good.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Good location

Good location, marina drive around the corner and gateway of india about 30 min walk. Hotel service was good and the included breakfast was nice. Hotel and rooms need renovating, but AC and TV was included.

2/10 سيّئ للغاية

Rajan M، Delhi

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Only cash Is accepted

At check out I was told that credit card swipe machine was not available as it was a Sunday.I had to catch a flight & had to run around to ATMs to withdraw cash to pay to the Hotel. Horrifying experience.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Decent hotel good staff best location

My check in was not all that pleasant, the room I booked wasn't available. Only a much smaller was offered. The staff was polite enough to offer for rooms in alternative hotels. At the end went for the smaller room. It was clean and well maintained. The staff were polite and hosted very well. At the end, all was good and i checked out as a happy customer

2/10 سيّئ للغاية

KIOGORA

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
NOT SO GOOD.

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

No room for me even though I had paid for it.

I didn't get to stay at Hotel Fortune as when I arrived, I was told there was no room for me. Even though I had booked and paid for it in September. Shocking customer service.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

4/10 سيّئ

Vikram

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Avoid if possible.

Not at all happy.no option in Berkfast.wifi not working,room not given as promised while booking,food was horrible.2nd day cable was down,ac was not working.only thing gud bout d hotel was location.easy to reach, as transport connectivity was very Gud.

4/10 سيّئ

Chris

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

4/10 سيّئ

Ammar، NYC

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very Disapointed

Rooms were ok in size. Bathrooms were terrible. Toilet seat was broken.

8/10 جيد

Sander، Oslo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

God service!

Enkel og grei frokost. Fint og romslig rom, men badet hadde trengt en oppgradering. Beliggenheten er fin, men relativt kort avstand til det meste! Internett på rommet fungerte dårlig for vår del, men fungerte fint i resepsjonen. Vi fikk oppbevare bagasjen vår på hotellet i over 12 timer etter vi hadde sjekket ut, pluss i boka får det!

10/10 ممتاز

sumi، chandigarh

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

very nice hotel near metro city

execellent service. execellent room. all rooms are spacious. very clean. bathrooms are good. breakfast also very nice.checkin and checkout also very easy. thanks fortune for a nice stay. i will come back again very soon.

2/10 سيّئ للغاية

Alexandre، paris

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
vert bas ans dirty

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
The WiFi was weak in the room. There was no complimentary bottled water and the TV didn't work.