تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة دايزي ريزيدنسي وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وجرائد مجانية.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
مراوح سقف وهواتف
اللغات
اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية
وسائل الراحة في المنشأة
الاتصال بالإنترنت
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
١ من المباني
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
دُش غزير
الترفيه
تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة
الطعام والشراب
خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
المزيد
توزيع جرائد مجانية يوميًا
مروحة سقف
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرون من غير المواطنين الهنديين، فيجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 300 INR للبالغين و200 INR للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Daisy Residency
Daisy Residency Hotel
Daisy Residency Hotel Mumbai
Daisy Residency Mumbai
Hotel Daisy Residency Mumbai
Hotel Daisy Residency Hotel
Hotel Daisy Residency Mumbai
Hotel Daisy Residency Hotel Mumbai
أسئلة متكررة
كم يبلغ سعر صف السيارات في دايزي ريزيدنسي؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
أين تقع منشأة دايزي ريزيدنسي؟
توجد إقامة الفندق هذه في انديري الشرق، على بُعد ميل واحد (2 كم) من منطقة سانتا كروز لعمليات تصدير الإلكترونيات ومنطقة MIDC الصناعية.شوبرس ستوب ومركز نيسكو للمؤتمرات أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).Western Express Highway Station على بُعد 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة مترو شاكالا على بُعد 24 من الدقائق.
تقييمات Hotel Daisy Residency
التقييمات
٥٫٢
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٣
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٤
٦٫٢/10
النظافة
٥٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ ديسمبر ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
poor hotel.
No cleanliness lots of mosquitos
Not worth staying.
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أبريل ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
far away from city
room is very small
no much hygiene, place is very much congested, still they r supplying 1 re medimix soap,
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Al، Riverbank , CA
٢٠١٣ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Budget Hotel nice and clean and affordable.
Stayed at Daisy Residency on reviews that were listed. Staff very nice and cooperative,
Rooms are small but neat and clean, Bathroom is small with small water geyser, so hot water does not last long, location is OK, but not great since no restaurants are close by.
But the value for your money is there. I would recommend people that are on limited budget to go for it.
Al
2/10 سيّئ للغاية
dez
٢٠١٣ فبراير ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
worst hotel in Mumbai
No pick up as promised and everything else below standard.
dez
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Got more then I expected.
Got more then I expected. As reviewed by other Bathroom and toilet were very small.
Staff was very helpful.
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
S.A.، China
٢٠١٣ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Not recommend for business travelling stay
The room is clean at the first night. But the hotel is near by the road, and opposite of a church. Noisy is in the day time till mid night or after mid night, and then starts from the very early morning. Scooters and vehicles out side gives too much noisy to sleep, and also the church will sing a song in the very early morning.
WIFI is not accessible in the room, but in the reception room.
Not boiled hot water available
S.A.
2/10 سيّئ للغاية
Gary Olckers
٢٠١٣ يناير ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Bad Experience
they claim to provide a shuttle service which is absolute rubbish. they dont have a big enough vehicle to provide the service and tell guests to pay for their own taxi as we have to much luggage. they have no idea on how to treat guests - some of the reception staff are friendly - but thats it. i suggest you remove this hotel from your list to save your site from embarassment.
Gary Olckers
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ يناير ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
OK OK
The overall experience and service was ok ok, the location is good and overall surrounding based at is good
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Panish، Bangalore, Karnataka, India
٢٠١٢ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
overall good
Hotel is conveniently located, neat and clean. Staff were co-ordali
Panish
8/10 جيد
Prashant
٢٠١٢ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Economic and comfortable
The staircase is a bit concerning. But overall the premises is good. Economic and comfortable for short stay. The hotel starts from 1st floor.