باوا ريجينسي
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وشرفة في الدور العلوي في مومباي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور باوا ريجينسي





التقييمات
٦٫٨ من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 230
الإجمالي: SAR 258
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
مروحة سقف
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
رأس دش مطري
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز
مروحة سقف
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Gokul Das Pasta Road, Behind Chitra Cinema Dadar East, Mumbai, Maharashtra, 400014
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

رامي جيست لاين هوتل دادار
رامي جيست لاين هوتل دادار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
7.2 من 10، جيد، ٨٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 260
الإجمالي: SAR 295
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا من INR 500 حتى 1000 للبالغين، ومن INR 250 حتى 500 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1200 INR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Google Pay، وPaytm
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bawa Regency
Bawa Regency Hotel
Bawa Regency Hotel Mumbai
Bawa Regency Mumbai
Bawa Regency Hotel Mumbai (Bombay)
Bawa Regency Hotel
Bawa Regency Mumbai
Bawa Regency Hotel Mumbai
أسئلة متكررة
تقييمات Bawa Regency
التقييمات
٦٫٨
٧٫٢/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٢/10
وسائل الراحة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sunil
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sunil
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
GANESH
٢٠٢٥ يناير ٢١
GANESH
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Viren
٢٠٢٥ يناير ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Viren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Kashmira
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kashmira
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Aditya
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aditya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Swarup
٢٠٢٤ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Swarup
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
PRABHAT
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
PRABHAT
أقام 11 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
William
٢٠٢٣ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
William
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Satyajit
٢٠٢٣ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Satyajit
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
David، Toronto
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
6/10 مقبول
Tanu
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Tanu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Rajnikant
٢٠٢٣ يناير ٨
Rajnikant
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
RAJNIKANT
٢٠٢٢ نوفمبر ٢٢
RAJNIKANT
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Satyajit
٢٠٢١ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Satyajit
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Sumit Kumar
٢٠٢١ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sumit Kumar
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Pankaj
٢٠٢١ يونيو ٣٠
Pankaj
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ok Stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
4/10 سيّئ
L.A
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أبريل ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
L.A
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Gaurav
٢٠١٩ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Bawa descent stay
Gaurav
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Business trip
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018