ماونت لافينيا هوتل
منشأة على الشاطئ مزودة بحمّام سباحة مكشوف، بالقرب من حدائق علم الحيوانات الوطنية بسريلانكا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ماونت لافينيا هوتل





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 209
الإجمالي: SAR 273
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور Direct Ocean View King

Direct Ocean View King
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
مروحة سقف
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Ocean View King

Ocean View King
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
مروحة سقف
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

100 Hotel Road, Mount Lavinia, 10732
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ماندارينا كولومبو
ماندارينا كولومبو
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٨ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 65 USD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 40 USD (من سن 6 إلى 11 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 100 USD
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 50 USD (من سن 6 إلى 11 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا USD 15 للبالغين، وUSD 7.5 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 60 USD للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 2)
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 60 USD
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 20 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Mount Lavinia
Mount Lavinia Hotel
Mount Lavinia Hotel Sri Lanka/Dehiwala-Mount Lavinia
Mount Lavinia Hotel Hotel
Mount Lavinia Hotel Mount Lavinia
Mount Lavinia Hotel Hotel Mount Lavinia
أسئلة متكررة
تقييمات Mount Lavinia Hotel
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠١٦ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
4/10 سيّئ
SAMSON، rockwall
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
SAMSON
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Kamal
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Kamal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
David
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٢
David
أقام 9 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Kim
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Kim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Kris
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kris
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jacqueline
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Jacqueline
أقام 20 ليلةً في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mangal، LONDON
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mangal
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Halpewatta
٢٠٢٥ مارس ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Halpewatta
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Som å reise i tid
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Lost its glory
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Leif
٢٠٢٥ مارس ١
Leif
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Ross
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ross
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kristin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kristin
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Kalpana
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
in urgent need of updating !!!
Kalpana
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Jhoshan
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Jhoshan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kjetil Odin
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Kjetil Odin
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
John
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Past its use by date
John
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Joash
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joash
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Udith
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Udith
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Tania
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Tania
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Iggy
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Iggy
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carl
٢٠٢٥ فبراير ١٢
Carl
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025