هوتل ريتشر دي بيليفال
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مطاعم ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ريتشر دي بيليفال





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة تننفيذية مزدوجة

غرفة تننفيذية مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جوست هوتل مونبيلير سنتر سانت روك
مونتبييه وسط المدينة
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٢٣٦ تقييمًا
نبذة عن الحيّ

Pl. de la Canourgue, Montpellier, Hérault, 34000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أوشنيا لي ميتروبل مونتبيلير
هوتل أوشنيا لي ميتروبل مونتبيلير
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.2 من 10، رائع، ٦٨٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 536
الإجمالي: SAR 621
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.75 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 32 للبالغين، وEUR 18 للأطفال
- رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 40 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 40 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 30.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 95.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Richer de Belleval Hotel
Hotel Richer de Belleval Montpellier
Hotel Richer de Belleval Hotel Montpellier
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Richer de Belleval
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Rodolphe
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rodolphe
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Susan، Calgary
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Phillip
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing hotel in Montpellier




Phillip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Andoni
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andoni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
NOALHAT
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NOALHAT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michal
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We will be back

Michal
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Steven
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lewis
٢٠٢٤ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lewis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rolando
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rolando
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
JAIME JOSE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Espectacular
JAIME JOSE
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Justin
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Justin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Maxine
٢٠٢٤ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maxine
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Cintia
٢٠٢٤ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cintia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
stephane
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stephane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
parviz
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢٦
parviz
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Alfonso
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gran hotel boutique
Alfonso
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Nicholas، Charlotte
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicholas
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Susana
٢٠٢٤ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Extraordinario
Susana
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
rosanne
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
rosanne
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Alejandro
٢٠٢٤ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy buena experiencia



Alejandro
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Francois
٢٠٢٤ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Francois
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Susan
٢٠٢٤ مايو ٢٢
Susan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Xiao Rong
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Xiao Rong
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024