مونت كارلو بيتش
منشأة فندقية فاخرة تقع على الشاطئ، وتوفر حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور مونت كارلو بيتش





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 6,208
الإجمالي: SAR 6,863
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور جناح - بمنظر للبحر

جناح - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
استعراض جميع صور جناح حصري - بمنظر للبحر

جناح حصري - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
استعراض جميع صور جناح جونيور - بمنظر للبحر

جناح جونيور - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح - غرفتا نوم

جناح - غرفتا نوم
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح - بمنظر للبحر

جناح - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
استعراض جميع صور غرفة حصرية - بمنظر للبحر

غرفة حصرية - بمنظر للبحر
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بمنظر للبحر

غرفة سوبيريور - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل نابوليون
Menton
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ٥٠٣ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 861
الإجمالي: SAR 977
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٢
نبذة عن الحيّ

Avenue Princesse Grace, Roquebrune-Cap-Martin, Provence-Alpes-Côte d'Azur, 6190
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا مايبورن ريفييرا، مايبورن
ذا مايبورن ريفييرا، مايبورن
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.8 من 10، استثنائي، ٤٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 7,089
الإجمالي: SAR 7,833
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.02 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 55 EUR للفرد
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 35 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 60 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 150.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مارس حتى أكتوبر
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لاستخدام خدمة الواي فاي المجانية في الأماكن العامّة من المنشأة حدّ يصل إلى 2 من الأجهزة
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Monte-Carlo Beach
Monte-Carlo Beach Hotel
Monte-Carlo Beach Hotel Roquebrune-Cap-Martin
Monte-Carlo Beach Roquebrune-Cap-Martin
Hotel Monte Carlo Beach
Monte Carlo Beach Hotel
Monte Carlo Beach Roquebrune-Cap-Martin
Monte Carlo Beach Hotel Roquebrune-Cap-Martin
أسئلة متكررة
تقييمات Monte Carlo Beach
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
10/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tonya
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tonya
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joseph
٢٠٢٥ مايو ٣
Joseph
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
consolata
٢٠٢٥ أبريل ٢١
consolata
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
angela
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
angela
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
MEHMET
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MEHMET
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Tamara
٢٠٢٢ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tamara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Heather
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing Grateful Blessed
Heather
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
6/10 مقبول
John
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ سبتمبر ٢٤
John
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Srinivasa
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Srinivasa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Jean-Yves، Quimper
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean-Yves
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
NellySch، New York
٢٠١٩ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
NellySch
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Gerard
٢٠١٩ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Johan
٢٠١٨ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great
Johan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Fuad، Istanbul
٢٠١٨ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fuad
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beach Resort
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tres Magnifique
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Saira
٢٠١٨ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monte Carlo wonderland
Saira
8/10 جيد
sejeong
٢٠١٨ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة