هوتل يو كفابيلو
منشأة فندقية بجوار سكة حديدية/محطة مترو أنفاق في منيشوفو هارديست مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل يو كفابيلو





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 303
الإجمالي: SAR 340
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية ثلاثية

غرفة كلاسيكية ثلاثية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
ميني بار
فضائية
نبذة عن الحيّ

J. Švermy 384, Mnichovo Hradiste, 29501
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جرونت
هوتل جرونت
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ٤٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 423
الإجمالي: SAR 474
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا CZK 115 للبالغين، وCZK 115 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 170.0 CZK في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel U Kvapilů Mnichovo Hradiste
Hotel U Kvapilů Hotel
Hotel U Kvapilů Mnichovo Hradiste
Hotel U Kvapilů Hotel Mnichovo Hradiste
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel U Kvapilů
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Tanichiro
٢٠٢٤ يونيو ٢٢
Tanichiro
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Bente
٢٠٢٢ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bente
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Sascha
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gut für Geschäftsreisen
Sascha
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
PETR
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PETR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel bij Boheems Paradijs
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Edward
٢٠٢٠ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good but noicy.
Edward
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Jan
٢٠٢٠ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Jan
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Matthias
٢٠١٩ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Empfehlenswert.
Matthias
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Jérôme
٢٠١٩ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jérôme
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Michel
٢٠١٨ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
LI
٢٠١٧ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
LI
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Octavia
٢٠١٧ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Octavia
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Lars
٢٠١٧ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastisk hotel som base til udflugter
Lars
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Hans
٢٠١٦ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rekommenderar
Hans
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely spot in an historic town
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Martin
٢٠١٦ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
8/10 جيد
Jan، Děčín
٢٠١٦ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
U Kvapilů
Jan
10/10 ممتاز
Hans، Stockholm
٢٠١٦ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prisvärt.
Hans
10/10 ممتاز
Anna P. ، Malaga
٢٠١٥ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة