هوتل كا غراندي
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كورسو بوينس آيرس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية - بحمام خاص

غرفة فردية - بحمام خاص
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
مروحة محمولة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
بيديه
مجفف شعر
غرفة عادية لاثنين - بحمام مشترك
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
مروحة محمولة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
دولاب أو خزانة ملابس
غرفة اقتصادية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
مروحة محمولة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة فردية بتجهيزات أساسية - بحمام مشترك

غرفة فردية بتجهيزات أساسية - بحمام مشترك
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
مروحة محمولة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - بحمام خاص

غرفة ثلاثية - بحمام خاص
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
مروحة محمولة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
بيديه
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إم إي ميلان - إيل دوكا
المحطة المركزية
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ٤٥٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,444
الإجمالي: SAR 1,649
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١١
نبذة عن الحيّ

Via Porpora 87, Milan, MI, 20131
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 5 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 18 EUR في الليلة الواحدة
- رسم موقف سيارات قريب: 20 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم تكييف الهواء: 5 EUR في اليوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 18 عامًا
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو يُسمح بتناولها في هذه المنشأة الفندقية.
.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ca' Grande
Ca' Grande Hotel
Ca' Grande Hotel Milan
Ca' Grande Milan
Ca Grande Hotel Milan
Ca Grande Milan
Hotel Ca' Grande Milan
Hotel Ca' Grande Hotel
Hotel Ca' Grande Milan
Hotel Ca' Grande Hotel Milan
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Ca' Grande
التقييمات
٦٫٤
٧٫٠/10
النظافة
٦٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٢/10
وسائل الراحة
٦٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ سبتمبر ١٢
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Oscar، Gessopalena
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oscar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
6/10 مقبول
Nicola
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ يناير ١٥
Nicola
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
6/10 مقبول
Elio
٢٠٢١ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Viaggio di passaggio
Elio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Jenny
٢٠٢١ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Overall happy with our experience
Jenny
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
4/10 سيّئ
José
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ أغسطس ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
José
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ مايو ٢٨
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
Roberta
٢٠٢١ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ok
Roberta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
marco
٢٠٢١ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Othmane
٢٠٢٠ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Othmane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Stefano
٢٠٢٠ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Brava gente la proprietaria e mto gentile
Stefano
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Othmane
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Othmane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Giovanni، Catania
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Giovanni
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Mehmet Emre
٢٠١٩ يوليو ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mehmet Emre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Jochen
٢٠١٩ يونيو ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jochen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٢٦
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
florent
٢٠١٩ مايو ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
On vous aura prévenu
florent
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
Pasquale
٢٠١٩ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
disonesti e rumorosi
Pasquale
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Yee
٢٠١٩ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Yee
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019