هوتل لا كاسكادا كريستالينا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في ميلجار

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل لا كاسكادا كريستالينا

منطقة الاستقبال
المنشأة من الخارج
1 غرفة نوم وواي فاي مجانًا
المنشأة من الخارج
خدمة الغرف - الطعام

التقييمات

٦٫٤ من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • حمام سباحة
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Carrera 54 Via a Carmen de Apicala Melga, Melgar, 734001

الأماكن المجاورة

  • كنيسة سان فرانسيسكو دي أسيس - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • متنزه بيسيلاجو المائي - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.9 كم
  • حديقة حيوانات بيسيلاجو - 8 من الدقائق بالسيارة - 8.0 كم
  • بحيرة لاجو سول - 10 من الدقائق بالسيارة - 10.5 كم
  • ملعب إل بينون للجولف - 36 من الدقائق بالسيارة - 33.5 كم

مطاعم

  • ‏Playa Alta - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Jordan Coffee - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏PPC Melgar - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏La Pequeña Italia - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Fresas Y Cremas Lo Natural - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل لا كاسكادا كريستالينا

مزايا المنشأة الفندقية
يُعد كل من حديقة، ومرافق غسل الملابس، ومطعم مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة هوتل لا كاسكادا كريستالينا.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وشوايات فحم
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لالحالة العامة للمنشأة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل لا كاسكادا كريستالينا مزايا مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع

اللغات

اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 7 صباحًا إلى 10 صباحاً: و١٠٬٠٠٠ COP للبالغين، و٨٠٠٠ COP للأطفال
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • hotel cascada cristalina

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مكشوف
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • حديقة
  • منطقة للنزهات
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • ١ من المباني
  • بُنيت عام ٢٠١٢
  • طابقان ٢
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة

المزيد

  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 1:00 ظهرًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره COP 25000 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 110 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 1، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل COP 38000 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
  • رسوم المنتجع: 9000.00 COP للشخص في في الليلة الواحدة
تتضمن رسوم منتجع المنشأة ما يلي:
  • استخدام الخزينة الموجودة في الغرفة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا COP 10000 للبالغين، وCOP 8000 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 400000 COP لكل غرفة (ذهاب)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25000 COP للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • رسوم السرير القابل للطي: 38000 COP في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Cascada Cristalina Melgar
Hotel Cascada Cristalina
Cascada Cristalina Melgar
Cascada Cristalina
La Cascada Cristalina Melgar
Hotel La Cascada Cristalina Hotel
Hotel La Cascada Cristalina Melgar
Hotel La Cascada Cristalina Hotel Melgar

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في هوتل لا كاسكادا كريستالينا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال.

هل هوتل لا كاسكادا كريستالينا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 110 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره COP 25000 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل لا كاسكادا كريستالينا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل لا كاسكادا كريستالينا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل لا كاسكادا كريستالينا؟

وقت تسجيل المغادرة في 1:00 ظهرًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل لا كاسكادا كريستالينا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره COP 400000 لكل غرفة.

أين تقع منشأة هوتل لا كاسكادا كريستالينا؟

توجد إقامة الفندق هذه في ميلجار، على بُعد ١٫٧ من الأميال (٢٫٧ كم) من كنيسة سان فرانسيسكو دي أسيس و6 أميال (10 كم) من متنزه بيسيلاجو المائي وحديقة حيوانات بيسيلاجو.بحيرة لاجو سول على بُعد ٨٫٢ من الأميال (١٣٫٢ كم).

تقييمات ⁦Hotel La Cascada Cristalina⁩

التقييمات

٦٫٤
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 12 من تقييمات النزلاء

٦٫٤/10

النظافة

٧٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٥٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

Luis

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Se puede mejorar !

Hemos pasado un fin de semana parcialmente agradable, para empezar la bienvenida no fue muy agradable, la chica de la recepción no tiene absolutamente nada de carisma para atender a los huéspedes, solicite un cuarto diferente al que ella se le dio la conveniencia de darme, no lo hizo. Nos acomodamos con mi pareja ya que no había de otra pues ya habíamos pagado y según la chica no se hacían devoluciones de dinero. El aire acondicionado no funcionaba bien, el desagüe de la ducha se taponada con facilidad, faltaba vidrio separador entre la ducha y el resto del baño por lo cual el cuarto terminaba mojado siempre que querías ducharte. En el transcurso de la tarde estando en la piscina ordenamos algo de comida, "por cierto recomiendo salir del sitio para comer". Al terminar la comida los platos quedaron obre la mesa donde estábamos ubicados, por falla de la mesa esta se vino abajo debido a que le faltaba uno de sus soportes, por obvias razones un plato se rompió, pues nos lo cobraron por un valor de 15.000 al momento de entregar la habitación y que claro el incidente había ocurrido por falta de verificación en el estado de los elementos, hicimos la aclaración con la chica de recepción y esta insistió en cobrar con la peor de las actitudes. Uno de los empleados dijo que no era la primera vez que pasaba, me parece muy incomodo y para nada agradable lo acontecido, no es el dinero es el detalle por parte del establecimiento. Muy poco recomendado para el valor que te cobran
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

Jaime Edixon

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

Adriana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Fernando Enrique

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Pésima experiencia

Al ser un hotel pet friendly el aseo debe ser extricto, telarañas debajo de las camas, hongos en los baños, bichos en las habitaciones, los vidrios de las mesas de comedor en pésimo estado de aseo, quien decía ser el chef con la uñas sucias, quien atiende el comedor lo hace sin uniforme y en chanclas, el personal de aseo se la pasa chateando y no en sus labores para mantener el sitio como se debe y para completar el agua se va increíble!!!!!!!! validen que hoteles afilian a su pagina porque esto también les afecta a ustedes.
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

6/10 مقبول

Alexander

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Bonito pero hubiera eligido otro lugar muchisimo mejor.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

4/10 سيّئ

Juank

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Just a basic bed and breakfast not a hotel

We stay just for a night but the room didn’t have towels, amenities or refrigerator. The hotel don’t have bar or room service. The condition of the room was like as if they were renovating so is questionable the missing moldings, floor and ceiling condition. I ended paying the same rate that other hotels with basic hotel conditions (refrigerator, towels, shampoo....etc) were offering, unfortunately it was late, we have a baby and the need for the room didn’t let us refuse it. All employees were polite and willing to help but the facilities condition not good.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018

8/10 جيد

William

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Fun spot to relax

We stayed at La Cascada Cristalina for a night and very much enjoyed it. Stopped in Melgar on a trip from Bogota to Pereira and wanted to go to Piscilago, a large water park nearby. The hotel is situated right on a river bend and the view from the pool and dining area is spectacular. The staff were very friendly and welcoming. The breakfast was tasty and the rooms had good air conditioning which is important in this part of Colombia. Nice place for the family but they also have fun music and poolside bar service. Wish we could have stayed another night!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

no respetaron las reservaciones

aceptable para un último recurso de hospedaje en términos generales el hotel no satisfizo las expectativas
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017

8/10 جيد

Jose Gabriel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Sencillo pero bien.

El hotel es sencillo pero está bien, nos gusto que tenían 2 habitaciones, no ayudaron en lo solicitado buena actitud de las personas que atienden, súper la piscina. Lo único que no nos gusto es que el piso estaba sucio y las paredes machadas, se necesita una pintada.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017

4/10 سيّئ

Paulo

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nunca volveré

Deficiente administración, no garantizan la tranquilidad de los huéspedes, maltrato al cliente de la administradora, ruido toda la noche, pólvora, no pudimos dormir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017

8/10 جيد

Alexander

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excelente atención.

La atención excelente el paisaje muy bonito, es un hotel dog friendly.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
la suite no tiene mini bar y el citofono para el room service no funciona. el registro lento y tortuoso