اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل زيلفا نيغرا





التقييمات
٧٫٨ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 277
الإجمالي: SAR 277
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور جناح ديلوكس

جناح ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية

غرفة كلاسيكية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة بانوراما

غرفة بانوراما
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

موفيتش هوتل لاس لوماس
Rionegro
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- نقل مجاني من المطار وإليه
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٤ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 621
الإجمالي: SAR 621
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
نبذة عن الحيّ

10-38 Cra. 43B, Medellín, Antioquia, 050021
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لا كينتا باي ويندام ميديلين
لا كينتا باي ويندام ميديلين
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٥ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 284
الإجمالي: SAR 284
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٥ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 100000 COP للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 100000 COP (ذهاب)، (من 5 إلى 17 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Zelva Negra Hotel
Hotel Zelva Negra Medellín
Hotel Zelva Negra Hotel Medellín
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Zelva Negra
التقييمات
٧٫٨
جيد
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Mathew
٢٠٢٥ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Mathew
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Joaquin، San Juan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Joaquin
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Francheska
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها



Francheska
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Angel
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angel
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Nestor
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nestor
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Carlos J Pagan
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos J Pagan
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Karyna
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karyna
أقام 13 ليلةً في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Gabriela Nicole Delgado
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriela Nicole Delgado
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Xiomara
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Xiomara
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Eduardo
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eduardo
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Catherine
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Catherine
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Raymer
٢٠٢٤ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raymer
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Raymond
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raymond
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gabriel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriel
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Angel
٢٠٢٤ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angel
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Raymond
٢٠٢٤ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raymond
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Jeimy
٢٠٢٤ أبريل ٧
Jeimy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Fabiola
٢٠٢٤ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabiola
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Rose
٢٠٢٤ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rose
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Nicolás Alejandro
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy bonito en la mejor ubicación
Nicolás Alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Yashira Orellana
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yashira Orellana
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Brenda
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brenda
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
4/10 سيّئ
Franck
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Franck
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024