هوتل ناتورال
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان بوتيرو بلازا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ناتورال





التقييمات
٦٫٦ من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 122
الإجمالي: SAR 122
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة عادية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل بي إتش إل بوبالدو
إل بوبلادو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
نبذة عن الحيّ

4935 Cra. 45, Medellín, Antioquia, 050012
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق 3 إتش سينترو إيستوريكو
فندق 3 إتش سينترو إيستوريكو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
7.8 من 10، جيد، ٨٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 101
الإجمالي: SAR 101
من ٢٠٢٥/٠٧/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 4000 COP للشخص، في الليلة الواحدة
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 100000 COP للسيارة (ذهاب وإياب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 30000 COP (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 20000 COP (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Suite 45 Medellin
Suite 45 Medellin
Suite 45
Hotel Suite 45
Hotel Natural Hotel
Hotel Natural Medellín
Hotel Natural Hotel Medellín
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Natural
التقييمات
٦٫٦
٧٫٠/10
النظافة
٧٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٢/10
وسائل الراحة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 11 ليلةً في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ulises
٢٠٢٥ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy buen hotel y la atención excelente.
Ulises
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ELIZABETH
٢٠٢٤ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
ELIZABETH
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
OSCAR
٢٠٢٤ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
No nos pareció muy cómodo el colchón
OSCAR
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
4/10 سيّئ
Wesley، San Diego
٢٠٢٤ فبراير ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wesley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
Edwin
٢٠٢٣ ديسمبر ١٠
Edwin
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Lizbeth
٢٠٢٣ مايو ٢٠
Lizbeth
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
ana
٢٠٢١ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Esta bien precio/calidad
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Duvan
٢٠٢٠ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Duvan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
EL HOTEL MUY CENTRAL, LASTIMA LA ATENCIÓN
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Michael
٢٠٢٠ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 16 ليلةً في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Jaime
٢٠١٩ نوفمبر ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jaime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Danny Marlody
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Danny Marlody
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Gliden Andrés
٢٠١٩ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gliden Andrés
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
ARKINE
٢٠١٩ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ARKINE
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
Tiago Nuno
٢٠١٩ يوليو ١٣
Habitación no disponible
Tiago Nuno
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٦
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Rosa Ester
٢٠١٩ يونيو ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mal servicio
Rosa Ester
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Nathaly del Carmen
٢٠١٩ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen servicio
Nathaly del Carmen
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Estela
٢٠١٩ يناير ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Estela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Adam
٢٠١٨ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018