هوتل ديلي ريفر
منشأة فندقية على طراز عمارة الفنون الجميلة مزودة ب2 مطاعم وفطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
فناء
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
استعراض جميع صور غرفة عائلية - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة

غرفة عائلية - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
فناء
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
استعراض جميع صور جناح شهر العسل - سرير كبير

جناح شهر العسل - سرير كبير
أبرز المزايا
فناء
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
فناء
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
نبذة عن الحيّ

Jl. Raya Namorambe 129, Medan, North Sumatra, 20356
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيه دبليو ماريوت هوتل ميدان
جيه دبليو ماريوت هوتل ميدان
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
9.2 من 10، رائع، ٦٠٢ تقييم
السعر الحالي هو SAR 274
الإجمالي: SAR 331
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير): 6 USD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير) للطفل: 00 USD (حتى سن 17 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 24 USD للشخص (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 350000.0 USD في اليوم
- تخضع رسوم بطاقات الائتمان لتكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Deli Hotel
Deli River
Deli River Hotel
Deli River Medan
Hotel Deli
Hotel Deli River
Hotel Deli River Medan
Hotel Deli River Hotel
Hotel Deli River Medan
Hotel Deli River Hotel Medan
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Deli River
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Thomas Keith
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet relaxing hotel with great pool.
Thomas Keith
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
٢٠٢٥ يناير ٢٨
Robert
أقام 15 ليلةً في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Tone
٢٠٢٥ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tone
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ole Gregers
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Ole Gregers
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Louise
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Louise
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dirkje
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dirkje
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anne
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jolanta Iwona
٢٠٢٤ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jolanta Iwona
أقام 14 ليلةً في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
fern
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tranquil

fern
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Dsvid
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel
Dsvid
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
David، Chester
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
6/10 مقبول
ruth
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
ruth
10/10 ممتاز
Mohd Zuhde Shah bin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mohd Zuhde Shah bin
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Sebastian
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sebastian
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Kim
٢٠٢٠ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kim
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hidden gem in Medan
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Jacob Rønne
٢٠١٩ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Jacob Rønne
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awesome
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
frederic
٢٠١٩ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
frederic
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019