بريمير كلاس مارسيليه إيست - لا فالينتين
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في مرسيليا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بريمير كلاس مارسيليه إيست - لا فالينتين





التقييمات
٦٫٦ من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 164
الإجمالي: SAR 190
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - 3 أسرّة فردية منفصلة

غرفة عادية - 3 أسرّة فردية منفصلة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية - عدة أسرّة (1 Double and 1 Single bed)

غرفة عادية - عدة أسرّة (1 Double and 1 Single bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كامبانيلي مارسيلي سانت أنتوني
الدائرة الخامسة عشرة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.4 من 10، جيد، ٥٧٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 348
الإجمالي: SAR 402
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١١
نبذة عن الحيّ

117 Traverse de la Montre C.C. Grand V, Marseille, Bouches-du-Rhone, 13011
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إف 1 مارسيي
هوتل إف 1 مارسيي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
6.4 من 10، ١٧٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 162
الإجمالي: SAR 203
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.08 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 6.2 للبالغين، وEUR 3.1 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 3 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة وقسائم ANCV للعطلات والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Premiere Classe Est Hotel Marseille Valentine
Premiere Classe Marseille Est Valentine
Premiere Classe Marseille Est Valentine Hotel
Premiere Classe Marseille Est
Premiere Classe Marseille Est La Valentine
Premiere Classe Marseille Est - La Valentine Hotel
Premiere Classe Marseille Est - La Valentine Marseille
Premiere Classe Marseille Est - La Valentine Hotel Marseille
أسئلة متكررة
تقييمات Premiere Classe Marseille Est - La Valentine
التقييمات
٦٫٦
٦٫٦/10
النظافة
٧٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠١٤ سبتمبر ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10/10 ممتاز
michael
٢٠٢٥ مارس ٩
michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
nathalie
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Horrible a fuire !!!!
nathalie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Laurine
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Laurine
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Samuel
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel de passe...
Samuel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
jm
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
jm
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Karim
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tres bon rapport qualité prix
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Malek
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Malek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Georges
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Aucune insonorisation et du bruit toute nuit
Georges
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jean Nicolas
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean Nicolas
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
NGOC CHUNG
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NGOC CHUNG
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Nahour
٢٠٢٥ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nahour
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Malek
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Malek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Gisele
٢٠٢٥ يناير ١٨
Gisele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jean Nicolas
٢٠٢٥ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Farhane
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Farhane
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
philippe
٢٠٢٥ يناير ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
philippe
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Malek
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Malek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jean-Marc
٢٠٢٤ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
FABRICE
٢٠٢٤ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FABRICE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sophie
٢٠٢٤ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sophie
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Ali
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Ali
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Abdul Hakeem
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abdul Hakeem
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024