أوتل ريسترو لو برنتو

منشأة فندقية مزودة بمطعم، على مقربة من جراند بورت ماريتيم دي مارسيلي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور أوتل ريسترو لو برنتو

منطقة الاستقبال

التقييمات

٥٫٠ من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • واي فاي مجاني
  • مطعم

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة لفردين

أبرز المزايا

تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
رقمية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة مزدوجة

أبرز المزايا

تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
رقمية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
42/44 Bd Charles Nedelec, Marseille, 13001

الأماكن المجاورة

  • لا كانبيير - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • Le Panier - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • جراند بورت ماريتيم دي مارسيلي - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.4 كم
  • ميوزيم أوف إوروبيان آند ميدتيرانيان سيفيلايزاشن - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • استاد فيلودرومي - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • مرسيليا (XRF-محطة قطار SNCF سانت شارل) - على بُعد 1 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة سان شارل - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Starbucks Gare de Saint Charles - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Café de France - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Il Cafe Di Roma - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sur le Pouce - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

أوتل ريسترو لو برنتو

منشأة فندقية تقع على مقربة من جراند بورت ماريتيم دي مارسيلي
استمتع يالإقامة في أوتل ريسترو لو برنتو واستفِد من شرفة، وبار، ومطعم.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، ولا يُسمَح بالتدخين، وخدمة تخزين الأمتعة
  • جرائد مجانية وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة أوتل ريسترو لو برنتو وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • تدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 7 صباحًا إلى 10 صباحًا: و٦٫٥٠ EUR للبالغين، و٦٫٥٠ EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Restaurant Le Printemps

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ٣ طوابق
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث رقمية

المزيد

  • مدفأة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 5.00 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 5.76 EUR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 6.50 للبالغين، وEUR 6.50 للأطفال
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hôtel Restaurant PRINTEMPS
Hôtel Restaurant PRINTEMPS Marseille
Restaurant PRINTEMPS Marseille
Restaurant Le Printemps
Hôtel Restaurant Le Printemps Hotel
Hôtel Restaurant Le Printemps Marseille
Hôtel Restaurant Le Printemps Hotel Marseille

أسئلة متكررة

هل أوتل ريسترو لو برنتو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 5.00 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في أوتل ريسترو لو برنتو؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في أوتل ريسترو لو برنتو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في أوتل ريسترو لو برنتو؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة أوتل ريسترو لو برنتو؟

توجد إقامة الفندق هذه في سان شارل، على بُعد ٠٫٤ من الأميال (٠٫٧ كم) من لا كانبيير و3 أميال (5 كجم) من جراند بورت ماريتيم دي مارسيلي واستاد فيلودرومي.مركز البورصة وكنيسة سانت فينسينت دي بول أيضًا على بُعد 15 دقيقة.مرسيليا (XRF-محطة قطار SNCF سانت شارل) على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام ومحطة سان شارل على بُعد 3 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hôtel Restaurant Le Printemps⁩

التقييمات

٥٫٠
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 45 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 45 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 19 من أصل 45 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 13 من أصل 45 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 45 من تقييمات النزلاء

٦٫٠/10

النظافة

٥٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٤٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

mourad، alger

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Sympa

Accueillant et sympa propre accessibilité au moyen de transport.

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
J'ai réservé pour 3 nuits, quand je suis arrivé à l’hôtel vers 20h, on a été surprit de me voir arriver.J'ai réservé deux semaines à l'avance mais personne n'avait pensé à vérifier les réservations faites sur internet,donc plus de chambre disponible.J'ai été placé dans une chambre sans chauffage,la télé n'avait pas de télécommande et il y avait une forte odeur d'urine dans la chambre qui venait de la cage d'escalier.Heureusement j'ai dormi dans une autre chambre les deux nuits suivantes, mais reste déçu du confort de l’hôtel pour le prix.

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Pour dépanner une nuit

6/10 مقبول

weetab

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

hotel face à la gare,prix correct

Situation intéressante : face à la gare (pratique quand votre TGV arrive avec 3-4 heures de retards... ce qui arrive!), et à côté du métro. Accueil aimable du personnel. Qualité et propreté de la chambre en rapport avec le prix : plutôt faible, mais on a ce qu'on paye!

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة

2/10 سيّئ للغاية

Helmut Schümann، Bremen

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ein Saustall

Die Lage direkt am Bahnhof war das einzig positive. Der "Empfang" war ein kleiner Tresen in einem kleinen Flur, der mit Altpapier und Kartonmüll fast zugestellt war. Die Deckenplatten hingen herunter als sichtbare Folge des letzten Wassereibruchs und ein deutlicher schlechter Geruch kam uns entgegen beim einchecken. Das Zimmer war derart klein, dass wir die Tür erst schließen konnten, als wir den Koffer auf das Bett gestellt hatten. Das Bett war feucht und kaum gemacht. Es war derart ekelig, so dass meine Frau jegliche direkte Berührung mit dem Bettlaken während der Nacht vermied. Bei geöffnetem Fenster war die Lärmbelästigung von drei davor angebrachten Klimaanlagen unerträglich. Außerdem war die Ebene einer Art Terasse außen vor dem Fenster in Höhe der Fensterbank, so dass wir aus berechtigter Angst vor Rattenbesuch das Fenster geschlossen hielten. Wenn wir das vorher gewußt häten, wären wir in ein teureres Hotel gegangen. Dieses ist absolut nicht zu empfehlen, auch nicht, wenn man pro Nacht 50 € Schmerzengeld angeboten bekäme.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Bon accueil

Personnel accueillant. Entretien/condition de l'hotel perfectibles

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Emplacement interessant

Tres moyen !

4/10 سيّئ

seb، Tours

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

emplacement idéal

Accueil plutôt froid: impression de déranger. Hôtel plutôt vétuste. Literie confortable. Fuite d'eau dans la salle de bain. Cuvette des toilettes HS. Pas de rideau. Télécommande ne fonctionne pas. Mur en carton, on entend les voisins...Situation malgré tout idéal au sortir du train (juste à traverser la route).

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

hotel close to train station

well, the only good thing About the hotel is the location, in front of the train station, perfect for someone that just need a room to rest. The room was not very clean, no curtains in the bathroom, some problems in the ceiling, barely had space for the luggage and there was no elevator. would suggest only for guests with no luggage and just wanted something close to the station, itherwise would stay somewhere else. Staff was good though and helpful.

6/10 مقبول

bornier، dijon

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotel modeste mais correct,bien situé,bon marché.literie correcte et chambre calme...

6/10 مقبول

Marine

عناصر نالت الإعجاب: النظافة

2/10 سيّئ للغاية

Nils.، sweden

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Utmärkt läge.Nära buss och tåg.

Rummet var rent men slitet.Ingen städning på 3 dagar,ingen tv som fungerade.Ingen papperskorg inga toalett articklar.Luktade kloak i trappuppgången.Ingen personal att prata med efter åtta.

6/10 مقبول

Frank، Hong Kong

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
No television as promised by hotels.com

4/10 سيّئ

robbari

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

6/10 مقبول

Phil، Italy

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Più centrale di così non si può, ma per il resto..

I punti di forza sono la posizione e (se si riesce a superare l'impatto negativo derivante dalla quasi totale assenza di referenti o in ogni caso dall'impossibilità di trovarli anche al telefono o via mail), il vantaggio, una volta ottenuto il codice numerico del portone, di poter entrare e uscire in totale autonomia a qualsiasi ora, nonché una certa cura nella pulizia della stanza e del bagno. I quali stanza e bagno sono comunque veramente essenziali e anche un po' "trash" per molti aspetti. I punti di grande debolezza sono l'accoglienza, le dotazioni essenziali e "sotto soglia" di camera e bagno, appunto, e l'odore stantio e da retro bar che aleggia per le scale di accesso alle stanze, le quali scale dovrebbero essere arieggiate e pulite molto più spesso. In ogni caso, se finalmente si riesce ad entrare in contatto col gestore, poi le cose richieste più o meno si ottengono (nel mio caso la fattura).

6/10 مقبول

harlaut، france

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

pas de service

la chambre propre, mais le hall d'accueil digne des plus sales du continent du tiers monde: sale, odeur ....

4/10 سيّئ

Roy، Reading, UK

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Convenient for railway station.

Hotel rooms are connected to a bar/restaurant. Reception not manned 24 hours so had to check in with bar staff who accepted payment, issued room key & advised the code number for the entrance door keypad.

10/10 ممتاز

noemi، California

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

In front of train station.

Hotel was immediately in front of train station. We got there early and they went ahead and held our bags until check in. They were really nice and you have a market right next door to the hotel.

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Low end hotel near train station

WLAN was not working most of the time, sewer severly leaking, personnel made only promises but did not act, not even willing to issue a proper receipt. Lots of traffic around, noisy and smelly rooms.

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

2/10 سيّئ للغاية

hannah، Utrecht

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ideale locatie maar dan is het dan ook mee gezegd

De kamer bevat ramen, een bed, een douche, een wastafel en een wc. Maar daar is dan ook alles mee gezegd. De kwaliteit is bedroevend maar de locatie ideaal , naast het station ( neem alleen wel oordoppen mee, want het ligt aan een drukke weg) . Dus maakt de staat van de kamer je niet uit en is alleen de locatie belangrijk dan is het top! Anders is ons advies om verder te zoeken.

2/10 سيّئ للغاية

lington، paris

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

A éviter

L’hôtel est certes bien situé, juste à coté de la gare Saint Charles mais il est vraiment vétuste et mal entretenu. Les poignets de porte qui se démontent, la robinetterie qui tient pas bien en place et les draps sentent le vieux...

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Bon emplacement, propre

Propre et pratique (en face de la gare et à 15min du vieux-port), mais bien trop vétuste, les lavabos et salles de bains bouchées, des ampoules qui ne marchent pas et le radiateur de la salle de bain qui ne marche que trop bien (chaleur maximale et impossible à éteindre)

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩