منتجع وسبا سيزار
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مسابح مكشوفة وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة علوية

غرفة علوية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور شقة عائلية - غرفتا نوم

شقة عائلية - غرفتا نوم
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
2 غرف نوم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور جناح فاخر

جناح فاخر
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

رويال منصور مراكش
الحي الشتوي
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- نقل مجاني من المطار وإليه
10.0 من 10، استثنائي، ٨٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 5,677
الإجمالي: SAR 6,285
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
نبذة عن الحيّ

طريق وريكة, المنطقة السياحية بأكدال, مراكش, 40000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق سافوي لو جراند
فندق سافوي لو جراند
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.0 من 10، جيد جدًا، ١٬٠٠١ تقييم
السعر الحالي هو SAR 840
الإجمالي: SAR 956
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 1200.00 MAD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر) للطفل: 1200.00 MAD
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 26.00 MAD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200 MAD لكل غرفة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 550.0 MAD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 00000000
أمور يجب علينا توضيحها
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cesar Marrakech
Cesar Resort
Cesar Resort Marrakech
Cesar Resort Spa
Cesar Resort & Spa Hotel
Cesar Resort & Spa Marrakech
Cesar Resort & Spa Hotel Marrakech
أسئلة متكررة
تقييمات Cesar Resort & Spa
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
gaelle
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bien sauf l’isolation
gaelle
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Marie، Orleans
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أكتوبر ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ أكتوبر ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jude
٢٠١٩ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jude
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Alessia
٢٠١٩ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alessia
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
Tarandip
٢٠١٨ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nice hotel, service needs to be improved
Tarandip
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hübsches Hotel in Marrakesch
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Cj
٢٠١٨ مايو ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Cj
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
UP، London
٢٠١٨ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic boutique hotel
UP
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Clifton
٢٠١٨ أبريل ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible experience
Clifton
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nice small hotel but service should improve
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Alexandra ، Wien
٢٠١٨ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top Hotel
Alexandra
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
chouquette، paris
٢٠١٧ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
chouquette
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
fanny، cannes
٢٠١٧ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
A lire
fanny
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017