منتجع وسبا سيزار

منشأة فندقية مصنفة بـ 5.0 نجوم
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مسابح مكشوفة وسبا متكامل الخدمات

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور منتجع وسبا سيزار

أغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة وتجهيزات عازلة للصوت
إطلالة الغرفة
أغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة وتجهيزات عازلة للصوت
واجهة المنشأة - في المساء/الليل
مرفق الاجتماعات

التقييمات

٨٫٤ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • مغطس ساخن
  • حمام سباحة
  • بار
  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
  • منتجع صحي

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
  • 30 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة علوية

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
  • 62 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

شقة عائلية - غرفتا نوم

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
2 غرف نوم
أغطية فراش متميزة
  • 70 متر مربع
  • تسع 5
  • ⁦سريران ملكيّان‫‬ وسريران فرديان⁩ أو ⁦4 أسرّة فردية⁩

جناح فاخر

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
  • 41 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
طريق وريكة, المنطقة السياحية بأكدال, مراكش, 40000

الأماكن المجاورة

  • شارع محمد السادس - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • حدائق أكدال - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • ملاهي أوسيريا المائية - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم
  • جامع الفناء - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.5 كم
  • قصر الباهية - 7 من الدقائق بالسيارة - 4.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مراكش المركزية - على بُعد 12 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Bo Zin - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Nouba - ‬18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Boucherie Hammoud - ‬7 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Adam Park Hotel - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Dar Soukkar - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

منتجع وسبا سيزار

منشأة فندقية فاخرة على مقربة من شارع محمد السادس
استمتع يالإقامة في منتجع وسبا سيزار واستفِد من فطور من الأطباق المحلية، وبار إلى جانب حمام السباحة، وشرفة في الدور العلوي.متّع نفسك بجلسات للعناية بالوجه، أو أقنعة تجميلية للجسم، أو معالجات لتقشير البشرة في السبا الموجودة في المنشأة.احرص على الاستمتاع الاطباق المغربية في مطعم مطعم الموجود في داخل المنشأة.بالإضافة إلى صالون لتصفيف الشعر وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • 2 حمامات سباحة مكشوفة وحمام سباحة مغطى
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • حارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة منتجع وسبا سيزار وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وخزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول، إلى جانب مزايا مثل تكييف وأرواب حمام.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • أسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية) وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا)
  • مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • شرفات أو ساحات خارجية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، وهواتف

اللغات

اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار مجاني من المطبخ المحلي من نوع يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا
  • ٢ من البارات/الاستراحات
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • بيانو
  • حمام سباحة واحد مغطى
  • حماما سباحة ٢ مكشوفان
  • خدمات سبا متكاملة
  • غرفة بخار
  • مغطس واحد ساخن

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مغطى
  • سرير أطفال مجاني
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس
  • يوجد ٢ من حمامات السباحة المكشوفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس سطح

خدمات سبا متكاملة

  • أقنعة تجميلية للجسم
  • العناية باليدين/القدمين
  • جلسات تدليك داخل الغرف
  • جلسات عناية بالوجه
  • حمام تركي
  • سبا مفتوح يوميًا
  • غرف علاج للأزواج
  • غرف لعلاجات سبا
  • معالجات لتقشير الجسم

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ١ من الطوابق
  • ١ من المباني
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • سرير أطفال مجاني
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل MAD 550.0 في الليلة الواحدة
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 1200.00 MAD
  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر) للطفل: 1200.00 MAD
  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 26.00 MAD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200 MAD لكل غرفة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 550.0 MAD في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦00000000⁩

أمور يجب علينا توضيحها

قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Cesar Marrakech
Cesar Resort
Cesar Resort Marrakech
Cesar Resort Spa
Cesar Resort & Spa Hotel
Cesar Resort & Spa Marrakech
Cesar Resort & Spa Hotel Marrakech

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في منتجع وسبا سيزار؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى و2 حمامات سباحة مكشوفة.

هل منتجع وسبا سيزار مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في منتجع وسبا سيزار؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في منتجع وسبا سيزار؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في منتجع وسبا سيزار؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل منتجع وسبا سيزار؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره MAD 200 لكل غرفة.

أين تقع منشأة منتجع وسبا سيزار؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في المشور القصبة، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من حدائق أكدال وشارع محمد السادس.جامع الفناء على بُعد ٢٫٨ من الأميال (٤٫٥ كم).

تقييمات ⁦Cesar Resort & Spa⁩

التقييمات

٨٫٤

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 46 من أصل 111 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 47 من أصل 111 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 8 من أصل 111 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 111 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 111 من تقييمات النزلاء

٩٫٠/10

النظافة

٨٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٦/10

وسائل الراحة

٨٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Warda

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

gaelle

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Bien sauf l’isolation

Bon séjour, hôtel bien situé. Petit déjeuner au top, très bon accueil Le seul défaut l’isolation des chambres!!! On entend tout jusqu’au réveil de la chambre voisine
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nous avions craqué sur cet hôtel pour ces 3 piscines, la piscine chauffée rien à dire, la piscine extérieur gelée, et la piscine sur le toit fermée pour travaux et c'est bien dommage, du coup pas de sky bar pour passer la soirée tranquil
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Kleines Boutiquehotel! Nettes Personal! Sehr große Räumlichkeiten
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Super accueil, personnel très serviable, la chambre 4 face a la piscine piscine était superbe et très propre Rien à dire a part merci
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Marie، Orleans

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nous avons retrouvé des fourmis dans le lit la première nuit
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Room was not available upon arrival and hotel was fully booked. Poor management
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Jude

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Les chambres étaient parfaites. Le reste des infrastructures très très moyen. Le petit déjeuner très peu varié. Le service un peu lent. L’emplacement Moyen. Cher pour la prestation de service.
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Dans l’ensemble, très propre - chambre faite tous les jours
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel was lovely, they upgraded our room Upon arrival free of charge. The staff were friendly and helpful, the food was great too however the restaurant area was really dark. The indoor pool was my favourite part of the hotel however the hamam service was not that great I would recommend to go out of the hotel maybe to a different spa if you are looking for hamam service. The hotel was not too far from malls or the old city markets, also Marrakech’s most popular club 555 is five minute drive away. Was definitely a pleasant stay would recommend to friends and family.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

8/10 جيد

Alessia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019

6/10 مقبول

Tarandip

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Nice hotel, service needs to be improved

Nice hotel, service could have been better for a five star hotel. The rooms are nice and clean, and the hotel is next to a great mall. Apparently they off a free shuttle service to the airport but when asked about this they said no.
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Hübsches Hotel in Marrakesch

Wir waren zwei Nächte im Cesar und wurden schon sehr positiv bei unserer Ankunft damit überrascht, dass wir upgegradet wurden. Wir durften in einer der Junior Suiten übernachten, die wirklich sehr schön war. Man hatte viel Platz und alles war sehr sauber. Das war wohl darauf zurückzuführen, dass allgemein nicht viele Gäste in dem Hotel waren. Das Hotel an sich hat uns gut gefallen, allerdings hat man überall gesehen, dass einiges mal wieder erneuert werden müsste. Vom Design her war es eher modern eingerichtet, nicht so traditionell und orientalisch wie die Riads in der Medina. Aber auch sehr schön auf seine Art. Das Personal war an sich nett, aber uns hat etwas die Herzlichkeit gefehlt. Was uns aber besonders gefallen hat, war die Aufmerksamkeit an meinem Geburtstag. Wir hatten einen mit Rosen geschmückten Frühstückstisch und das Hotel hat sogar einen Kuchen mit Beschriftung besorgt, der sehr sehr lecker war. Sehr aufmerksam! Die Lage war leider nicht so besonders. Es ist recht weit außerhalb und man kann nicht viel in der Umgebung unternehmen. Uns hat das aber nicht gestört, da wir extra dort waren um uns zu entspannen und den Spa Bereich in Anspruch zu nehmen.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Cj

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
My wife and I came here for our honeymoon and had the WORST experience. Upon arriving, we were put in the wrong room (standard) when we purchased an executive suite. We paid double for a room for our special week, only to be extremely disappointed. Which is NOT OKAY!! No coffee for coffee maker, and mini bar basically empty. As for management, knowing we had a flight in about 2 hours, the manager held us back from our taxi on our way to the Airport, purposely. We were pulled out to pay “extra tax fees” which was also included within our booking, which the staff then refused our cards purposely with the ONE card machine they have, begging for the cash instead. We had ran through 5 of our cards that were JUST used to purchase food ten minutes prior, meaning it was a machine problem. Management Also tried charging us for drinks we had bought from outside (bottles and Carona’s) when they don’t even sell them within the hotel or minibar! they tried so hard to charge us for every cup they found in our room. We had no choice but to call home to America to find another form of payment. Food is terrible and I got extremely sick, staff is SLOW. You won’t get a waiter or your bill/check unless you ask, no one will approach you at all. Also, If you are a young couple, everything closes before midnight as well. Never will be returning again. I do not recommend if you want the true Moroccan experience or a good hotel experience for the matter. I would not call this a resort.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018

10/10 ممتاز

UP، London

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Fantastic boutique hotel

Super friendly staff, nothing was too much trouble, great food and wine at good prices. Rooms were spacious and very clean. can’t wait for my next visit
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Clifton

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Terrible experience

They overbooked and I spent HOURS trying to sort it out. Still not sorted and I was charged for a room I never stayed in. They propert is basically a club for a young owner who does not care about customers. DO NOT STAY HERE! zero stars.

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Top!

Alles tiptop, kann ich gerne weiterempfehlen!
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Nice small hotel but service should improve

The hotel is pretty small which makes it perfect to relax by the pools (there are two). Drinks are food at the bars were really good, however the service wasn't great. They take a very long time to take orders, serve, etc. and often we had to chase them as it felt that they had forgotten our orders.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018

10/10 ممتاز

Alexandra ، Wien

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Top Hotel

Haben zu zweit 6 Tage in Marrakech verbracht und uns im Cesar Hotel sehr wohl gefühlt. Große wunderschön eingerichtete Zimmer, jeden Tag Bettwäsche Wechsel, die Mitarbeiter an der Rezeption waren sehr bemüht, haben uns geholfen mit Infos über die Stadt, Restaurants Reservierungen, Taxis, usw. Schöner Spa Bereich, natürlich mit Hammam Angebote und andere Behandlungen, angemessenen Preisen. Habe selber vor unsere Reise in den Bewertungen gelesen, dass die Bedienung im Restaurant langsam sei, ja aber nicht langsamer als sonst woanders in Marrakech, wir haben das in jedem Lokal oder Restaurant erlebt, es ist eine andere Kultur und nicht so zackig wie bei uns. Würden wieder kommen und empfehlen das Hotel weiter.
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Un peu à l'écart de la médina, besoin d'y aller en taxi Terrasse du matin agréable, mais en bordure de route, et survolée par les avions
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017

6/10 مقبول

chouquette، paris

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Chambre correcte. Accueil satisfaisant. Étage bruillant, les voisins de chambre (Saoudiens et Quataris et leurs connaissances d'un soir ou deux) ont été très bruillants durant les deux premières nuits de notre séjour, jusqu'au changement de chambre proposé par le personnel compréhensif de la réception de l'hôtel. Le rez-de-chaussée était très calme, normal, pas occupé par la même clientèle. Hôtel plutôt réservé pour une clientèle festive, mais pas trop pour ceux qui veulent trouver du calme et de la sérénité ou qui voyage avec un bébé.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017

8/10 جيد

fanny، cannes

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

A lire

hôtel haut-de-gamme qui malheureusement se dégrade aucune rénovation… La chambre était top très propre. En revanche moi j’ai rencontré un problème , Je suis allée faire un massage avec mon compagnon en peignoir ( fournit par l’hôtel) lors du massage j’ai retiré mes bracelets d’une certaine valeur et je les ai mis dans la poche du peignoir. En remontant la chambre j’ai accroché mon peignoir et nous sommes sortis. À notre retour grande surprise plus de Peignoir !!! J’en ai des lors informer l’accueil à fin de pouvoir le récupérer et récupérer mes bracelets. Et la disparition du peignoir la laverie n’a rien les femmes de ménages n’ont rien. J’ai donc demandé à parler à la responsable de l’hôtel qui ne m’a jamais reçu ni rappeler. Je trouve ça pas du tout professionnel de leur part sachant que ces bracelets avait une valeur. Donc si vous séjourner dans cette hôtel surtout ne laissez rien de valeur dans votre chambre au risque que ça disparaisse.
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017