اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Cumhuriyet Mah. Kenan Evren Blv., 11, Marmaris, Mugla, 48720
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مارتي لا بيرلا هوتل - شامل جميع الخدمات - للبالغين فقط
مارتي لا بيرلا هوتل - شامل جميع الخدمات - للبالغين فقط
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- بسعر شامل جميع الخدمات
7.2 من 10، جيد، ١٣٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,139
الإجمالي: SAR 1,298
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 4 EUR للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 1 EUR (من سن 3 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم وضع خزينة في الغرفة: 3 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى أكتوبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 7 مساءً.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Vela Hotel Marmaris
Vela Hotel All Inclusive
Vela Marmaris
Vela Hotel All Inclusive Marmaris
Vela All Inclusive Marmaris
Vela All Inclusive
Vela Hotel Hotel
Vela Hotel Marmaris
Vela Hotel All Inclusive
Vela Hotel Hotel Marmaris
أسئلة متكررة
تقييمات Vela Hotel
التقييمات
٦٫٢
٦٫٤/10
النظافة
٦٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Ismail Fuat
٢٠٢٠ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ismail Fuat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Kadir
٢٠١٩ أغسطس ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
rezil
Kadir
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Nuray
٢٠١٩ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nuray
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
Carl، Manchester
٢٠١٨ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Good location but unprofessional staff
Carl
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yanlış tercih
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
4/10 سيّئ
Mustafa
٢٠١٧ سبتمبر ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
rezalet
Mustafa
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
İyi
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Özgür
٢٠١٧ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keyifli bir tatil, Kaliteli hizmet
Özgür
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة