أدلر هوتل
منشأة فندقية بسعر شامل لجميع الخدمات مزودة بفطور مجاني وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أدلر هوتل





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 517
الإجمالي: SAR 579
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية - لغير المدخنين

غرفة عادية ثلاثية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

114. Sk. 4, Marmaris, Mugla, 48706
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سوبريم بيتش - لبالغين فقط
سوبريم بيتش - لبالغين فقط
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، ٥٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 364
الإجمالي: SAR 414
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 3621
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو 01 حتى أكتوبر 31
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 7 مساءً.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Adler Hotel Hotel
Adler Hotel Marmaris
ADLER HOTEL All inclusive
Adler Hotel Hotel Marmaris
أسئلة متكررة
تقييمات Adler Hotel
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ ديسمبر ٢١
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ebru
٢٠٢٤ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ebru
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
FEHMI
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
FEHMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
ESRA
٢٠٢٤ أغسطس ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
ESRA
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Mr Thomas Jago
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mr Thomas Jago
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Halil
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Halil
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Fatma
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fatma
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
aysegül
٢٠٢٤ أغسطس ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
aysegül
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Tolga
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fiyat performans olarak en iyi
Tolga
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Özden
٢٠٢٤ يوليو ١٩
Özden
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Ömür
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ömür
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Sevki
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Otel memnuniyeti
Sevki
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Samed
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Değerlendirmem
Samed
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Süleyman
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pismanlik
Süleyman
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Erdinç
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erdinç
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Rahila
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rahila
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Semahat
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Semahat
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
John
٢٠٢٣ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A nice little friendly hotel
John
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Sezen Özge
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Güzel
Sezen Özge
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Vladislav
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vladislav
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Tom
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Adnan
٢٠٢٣ مايو ٢١
Adnan
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
SAMEER
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٢ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SAMEER
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Niyazi
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Niyazi
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022