هوتل ريستورانت آند سبا - لو سيرف
منشأة فندقية مزودة بساونا وكافيتيريا/مقهى في مارلينهايم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ريستورانت آند سبا - لو سيرف





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة حصرية

غرفة حصرية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة (Privilège)

غرفة (Privilège)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

30, rue du Général de Gaulle, Marlenheim, 67520
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أروك
هوتل أروك
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.20 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 21 للبالغين، وEUR 11 للأطفال
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 14 EUR في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 19.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 19 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Restaurant & Spa Le Cerf
Hotel Restaurant & Spa - Le Cerf Hotel
Hotel Restaurant & Spa - Le Cerf Marlenheim
Hotel Restaurant & Spa - Le Cerf Hotel Marlenheim
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Restaurant & Spa - Le Cerf
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Yannick
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yannick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Takashi
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適な滞在
Takashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
JOEL
٢٠٢٤ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
JOEL
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
jean-pierre
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
jean-pierre
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martine
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martine
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Mariann Susse
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mariann Susse
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Eva Marie
٢٠٢٤ يونيو ٢٥
Eva Marie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Jürgen
٢٠٢٤ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jürgen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Daubercy
٢٠٢٤ فبراير ٢٩
Daubercy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gut geeignet für die Durchreise / Restaurantbesuch
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
yves
٢٠٢٣ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yves
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Raphaël
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent hôtel 🏨
Raphaël
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Lars
٢٠٢٣ يونيو ١١
Lars
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
André
٢٠٢٣ يونيو ٦
André
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Arnaud
٢٠٢٢ ديسمبر ١١
Arnaud
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Wim
٢٠٢٢ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wim
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
AROD
٢٠٢٢ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AROD
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
4/10 سيّئ
Gaston
٢٠٢٢ مارس ٦
Séjour decevant
Gaston
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Christian
٢٠٢٢ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
6/10 مقبول
Eric
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ ديسمبر ١٧
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Olivier
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olivier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Henrik
٢٠٢١ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Henrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021