هوتل بوتيك نازو
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في مانتا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور Presidential Executive Suite

Presidential Executive Suite
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
فضائية
استعراض جميع صور Quadruple Executive Room

Quadruple Executive Room
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
فضائية
خزنة داخل الغرفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور Triple Executive Room

Triple Executive Room
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
فضائية
خزنة داخل الغرفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور Corner Executive Room

Corner Executive Room
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور Deluxe Executive

Deluxe Executive
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
فضائية
خزنة داخل الغرفة
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Colinas del Mar L5, Via Barbasquillo, Frente al Umiña Tenis Club, Manta, 130802
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أورو فيردي مانتا
أورو فيردي مانتا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- نقل مجاني من المطار وإليه
9.0 من 10، رائع، ٥٩٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 431
الإجمالي: SAR 474
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- ضريبة القيمة المضافة في الإكوادور (15%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (15%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nazo Hotel
Nazo Hotel Manta
Nazo Manta
Hotel Nazo Manta
Hotel Boutique Nazo Manta
Boutique Nazo Manta
Boutique Nazo
Hotel Nazo
Hotel Boutique Nazo Hotel
Hotel Boutique Nazo Manta
Hotel Boutique Nazo Hotel Manta
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Boutique Nazo
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ مارس ٢٩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Manuel
٢٠٢٢ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
gabriela
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gabriela
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Gary
٢٠٢١ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أكتوبر ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Les falta atención al cliente
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Keith
٢٠٢١ يوليو ٢١
Keith
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Mirian
٢٠٢١ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mirian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
Alvaro
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alvaro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Jacques
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jacques
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
joseph
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente lugar
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٣١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Angel
٢٠١٨ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٢ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
My stay in Nazo
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٢ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Pilot، Seattle, WA
٢٠١١ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nazo Hotel in Manta. Great stay.
Pilot
10/10 ممتاز
Oswaldo، Ambato , Ecuador
٢٠١١ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة