الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
المزيد
الهندسة المعمارية التقليدية
بُنيت عام ٢٠١٦
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث فضائية
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني قبل 72 ساعة من موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول؛ وسيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تطلب المنشأة الفندقية من العملاء تقديم مستندات تثبت تاريخ السفر الأخير (مثل إظهار أختام الهجرة بجواز السفر) و/أو استكمال تصريح صحي.
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
RedDoorz Plus @ Kamuning Quezon City Guesthouse
RedDoorz Plus @ Kamuning Guesthouse
RedDoorz Plus @ Kamuning
Guesthouse RedDoorz Plus @ Kamuning Quezon City Quezon City
Quezon City RedDoorz Plus @ Kamuning Quezon City Guesthouse
Guesthouse RedDoorz Plus @ Kamuning Quezon City
RedDoorz Plus @ Kamuning Quezon City Quezon City
Reddoorz Plus Kamuning
RedDoorz Plus @ Kamuning Quezon City Guesthouse
RedDoorz Plus @ Kamuning Quezon City Quezon City
RedDoorz Plus @ Kamuning Quezon City Guesthouse Quezon City
أسئلة متكررة
هل ريد دورز بلس آت كامونينج كوزون سيتي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في ريد دورز بلس آت كامونينج كوزون سيتي؟
تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.
ما وقت تسجيل الوصول في ريد دورز بلس آت كامونينج كوزون سيتي؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في ريد دورز بلس آت كامونينج كوزون سيتي؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة ريد دورز بلس آت كامونينج كوزون سيتي؟
توجد دار الضيافة هذا في ديليمان، على بُعد ميل واحد (2 كم) من موقع توماس موراتو أفينيو للتسوق ومركز سانت لوقا الطبي.إس إم نورث EDSA على بُعد ٢٫٥ من الأميال (٤ كم). محطة جي إم آيه كامونينج على بُعد 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة القطارات الخفيفة بيتي جو بيلمونت على بُعد 19 من الدقائق.
تقييمات RedDoorz Plus @ Kamuning Quezon City
التقييمات
٧٫٠
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 5 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٥
درجة التصنيف 8 - جيد. 5 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٥
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٣
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٧٫٦/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٨/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10 سيّئ
Carol
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
The door locks are not safe. The room looks creepy. The beddings have holes. Internet is slow. The bldg is dark at night.
Carol
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Leo
٢٠٢٤ مايو ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
No hot water
Leo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
William
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ١٧
The biggest issue was the WiFi was so bad as to be totally useless.
Tried to login, but would always get dropped in minutes.
This happened on multiple phones, so it is definitely a WiFi issue. Even after complaints to the staff, nothing was done to fix the issue.
William
أقام 14 ليلةً في شهر يناير عام 2024
4/10 سيّئ
Gregory
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Low value for the money
The staff were friendly and helpful. I left my laptop bag at the front desk at check in by accident. They brought it up before I realized it was missing. That was great. But the property was not what I expected for the money. The wi-fi was not available during our stay. There was no house keeping to speak of. The noise from the street was terrible and we were on the 8th floor. I probably won't stay there if I need to be in Quezon City again.
Gregory
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
Genevieve
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ يوليو ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Night staff was unattentive. I went down to ask for toilet tissue and they said "Reddoorz will provide it," I thought I was staying at Reddoorz. I stayed from 7/8-7/12 and not once did anyone make up the room. Poor service and hygiene
I love staying at Red Doorz us Kamuning. This was the second time we stayed there and both times we had excellence experiences.
Anthony
أقام 10 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Janet
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We had a pleasant stay but reddoorz dies not reply to emails and the faciitg itself doesnt have a contact number that we can call. You have to go thru their hotline which is most of the time useless. I emailed their helpdesk prior to our travel to clarify some concerns but no one bothered to answer.
Janet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Jane Carla
٢٠٢١ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hope the room has it owns stove or microwave oven so we could hot meals even for tomorrow's food without ordering again. But all in all is good.
Jane Carla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Anthony
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anthony
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The property is horrible. no hotwater broken furniture,
bed is has no
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٥
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
nishioka
٢٠١٩ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة